الهلال يفوز على الفتح ويغرد منفردا بصدارة الدوري

تاريخ النشر: 04/09/2022
41
منذ سنة
الهلال يفوز على الفتح ويغرد منفردا بصدارة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على نظيره الفتح، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال، إلى 9 نقاط متصدرا ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الفتح عند 3 نقاط في المركز التاسع.

أبرز أحداث مباراة الفتح والهلال

في الدقيقة الثانية، أهدر سالم الدوسري نجم الهلال فرصة غاية في الخطورة، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن عن طريق المالي موسى ماريجا، لتصل إلى "التورنيدو" وحيدًا أمام المرمى يسدد بغرابة شديدة أعلى مرمى الفتح. 

الدقيقة الـ11، شهدت أول أهداف المباراة، عن طريق اللاعب لوسيانو فييتو، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن عن طريق سعود عبد الحميد في اتجاه سالم الدوسري على حدود منطقة الجزاء يسدد بيمناه تصطدم في جسد مدافع الفتح وتغير اتجاهها وتصل إلى فييتو يضع جسده وينجح في الوصول للكرة ويراوغ مدافع الفتح ويسدد أرضية قوية تصطدم في القائم الأيمن لحارس المرمى وتسكن الشباك. 

الدقيقة 26، مطالبات من جانب لاعبي وجماهير الهلال بوجود ركلة جزاء لصالح موسى ماريجا، بعد تعرضه للعرقلة من فران فيليز لكن الحكم يستكمل اللعب. 

الدقيقة 29، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق نجم الفتح مراد باتنا، يتصدى لها عبدالله المعيوف على مرتين. 

آخر ربع ساعة من عمر الشوط الأول، بين الفتح والهلال، لم تشهد أي خطورة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف دون مقابل. 

وانطلق الشوط الثاني، وبعد قرابه الـ 6 دقائق، وتحديدا في الدقيقة 51، العارضة تحرم ماريجا من تسجيل هدف جديد لصالح الهلال بعد عرضية نموذجية من الجانب الأيسر عن طريق فييتو يقابلها ماريجا برأسية قوية تصطدم تسديدته في العارضة. 

الدقيقة 55، تسديدة خطيرة بالقدم اليمنى عن طريق محترف الفتح كريستيان كويفا من على حدود منطقة الجزاء. 

وسيطر الهلال على مجريات اللقاء حتى نهاية المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم على الفتح بهدف نظيف عن طريق لوسيانو فييتو. 

اقرأ أيضا

أزمة فنية تضرب الفتح قبل مواجهة الهلال الليلة

هل يشارك كنو في مباراة الهلال والفتح القادمة.. قرار رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن