مفاجأة من العيار الثقيل.. هالاند يعلن انتقاله لريال مدريد "قريبا"

تاريخ النشر: 04/09/2022
211
منذ سنة
مفاجأة من العيار الثقيل.. هالاند يعلن انتقاله لريال مدريد قريبا

أثار النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل بشأن مستقبله واحتمالية انتقاله لريال مدريد الإسباني، خلال السنوات المقبلة.

وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 75 مليون يورو، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2027.

وكان ريال مدريد أحد المنافسين بقوة على التعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي، قبل أن يقرر اللاعب النرويجي الانتقال لمانسستر سيتي بالراتب الأكبر في الدوري الإنجليزي.

عقد هالاند مع مانشستر سيتي يحتوى على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده، نظير دفع شرط جزائي.

ويتصدر حاليا هالاند  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، بعدما سجل هاتريك مرتين، بالإضافة لثنائية وهدف بالأمس في شباك أستون فيلا

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

الفتى المدلل لتشافي في برشلونة.. "لا يمكن استبداله" 

مباشر| قمة الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد ضد أرسنال 

هالاند يثير الجدل حول مستقبله مع مانشستر سيتي: 

وقال هالاند في فيلم وثائقي عن مسيرته حتى الآن بشأن الانتقال لريال مدريد: "كيف يمكنك أن تقول لا لنادي أسطوري مثل ريال مدريد؟".

وأضاف والد هالاند عن أمر الانتقال لريال مدريد: "لدينا معيار للاختيار، وهو من يريد التعاقد مع مهاجم صريح، لذلك كان مانشستر سيتي الخيار المثالي".

وواصل بقوله: "ريال مدريد في تقييمنا حصل على 6 درجات فقط، خاصة أنه يمتلك كريم بنزيما، واحتمالية تعاقده مع كيليان مبابي وقتها".

وأتم والد النجم النرويجي قائلا: "كان قرار هالاند واضحا بالانتقال للنادي الذي يحتاجه بشكل ضروري، حيث استوفى مانشستر سيتي كافة الشروط المثالية".

اقرأ أيضا

جوارديولا يعاين الأضرار وهالاند يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي

صحف العالم| تعاقدات الساعات الأخيرة وبداية أسطورة هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن