جوارديولا يحدد مصير هالاند من المشاركة أمام فيلا.. ويوجه نصيحة له

تاريخ النشر: 02/09/2022
192
منذ سنة
جوارديولا يحدد مصير هالاند من المشاركة أمام فيلا.. ويوجه نصيحة له

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، وضعية النرويجي إيرلينج هالاند، من المشاركة أمام أستون فيلا، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لمواجهة قوية أمام نظيره أستون فيلا في الجولة السادسة من منافسات البريميرليج، وذلك مساء السبت الثالث من سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قنوات بي أن سبورت.

ونجح مانشستر سيتي في التفوق بسداسية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريق بنظيره نوتنجهام فورست، ضمن منافسات الجولة الخامسة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق مانشستر سيتي الفوز بهدفين دون رد على مضيفه وست هام يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لندن الأوليمبي، في الأسبوع الأول من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بينما استطاع مانشستر سيتي تحقيق الفوز بأربعة أداف دون رد على ضيفه بورنموث، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الأسبوع الثاني من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح مانشستر سيتي في خطف تعادل مثير (3-3) من مضيفه نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانت جيمس بارك، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع مانشستر سيتي التفوق برباعية مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع الفريق بنظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الرابعة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بيلرين يتحدث عن أسباب ذهابه إلى برشلونة.. ويكشف دور تشافي 

توخيل يكشف موقف أوباميانج من المشاركة أمام وست هام 

جوارديولا يحدد مصير هالاند من المشاركة أمام فيلا.. ويوجه نصيحة له

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا: "عن وقت مشاركة هالاند، إنه في 22 من عمره ويتعافى بشكل جيد، عندما يصل إلى 32 يكون الامر صعباً لكن حالياً لاتوجد مشاكل".

وعن هالاند: "نحن سعداء جدًا به، رجل محبوب، يمكنك أن ترى شغفه للعب كرة القدم، تمامًا مثل الفاريز وجوميز وفيليبس و أورتيجا والآن أكانجي، هذا ما أبحث عنه لأكون مرتاحاً هنا، ماذا سيحدث في المستقبل ، لا أعرف".

ونصحيته له: "استمر في الأداء بشكل أفضل، غداً هو مثال آخر، تحدٍ آخر، استمر في القيام بعملك، ستأتي الأوقات السيئة، لن تسجل وستخسر، لامشكلة استرخ، وحلل السبب ثم فكر بالآتي، لن يتغير العالم إذا لم تسجل ولم نفوز".

وتابع: "لدي شعور بأن هالاند يمكنه أن يتحسّن، سيفهم مانريده منه، مثل بيرناردو ومحرز بمرور الوقت سيفهم اسلوبنا وإيقاع اللعب، المهم اولاً ان تكون مرتاحاً وتتأقلم مع الفريق، ثم تمضي قدما لتحقيق أهدافك".

وانتهت منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بتصدر النجم النرويجي إيرلينج قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف.

وسجل هالاند ثلاثية في فوز  مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراة سهلة على نوتنجهام فورست بنتيجة (6-0).

اقرأ أيضا

راشفورد يقود هجوم اليونايتد أمام ليستر سيتي.. رونالدو احتياطي

تغييرات بالجملة في تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست

حمل تطبيق سعودي الآن