رحلة عودة الأهلي.. موعد المدرب الجديد و"دعوة للرؤساء والذهبيين"

تاريخ النشر: 04/09/2022
809
منذ سنة
رحلة عودة الأهلي.. موعد المدرب الجديد ودعوة للرؤساء والذهبيين

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، إرجاء التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، إلى ما بعد مباراة الفريق أمام الخلود.

ويلتقي الأهلي بنظيره الخلود، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مساء الغد "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

طالع جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023

وقررت إدارة الأهلي، إقالة الأوروجوياني روبرت سيبولدي من تدريب الفريق الكروي الأول لسوء النتائج، مع تعيين يوسف عنبر مستشارًا فنيًا، ومديرًا فنيًا للفريق بصورة مؤقتة، لحين التعاقد مع المدرب الجديد.

اقرأ أيضًا: ثورة شاملة في الأهلي.. "تشكيل الإدارة وعنبر مستشارا فنيا"

الأهلي يدعو الرؤساء والذهبيين

من ناحية أخرى، وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوة إلى رؤساء ونواب رؤساء النادي السابقين والأعضاء الذهبيين بالجمعية العمومية، للاجتماع في الثامنة والنصف مساء اليوم "الأحد"، بقاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي؛ لما يمثله دورهم من أهمية قصوى في دعم ناديهم والوقوف معه على كافة المستويات في المرحلة الهامة الحالية.

بيان الأهلي

الأهلي يفتح المدرجات مجانًا

وأعلن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة وليد معاذ، عن فتح مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، مجانًا للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور ومتابعة مباراة الفريق أمام الخلود.

تذاكر الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الخامس عشر في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل مع القيصومة بهدف لمثله، والخسارة أمام الأخدود بهدفين دون مقابل، في أولى جولتين من المسابقة.

طالع أيضًا..

تضارب أقوال.. حقيقة انتقال أمرابط إلى الأهلي

فسخ "عقد" نجم الأهلي.. مفاجأة صيف 2022

غرفة ملابس اللاعبين تكشف سر إقالة سيبولدي من الأهلي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

غرفة ملابس اللاعبين تكشف سر إقالة سيبولدي من الأهلي

فسخ عقد نجم الأهلي.. مفاجأة صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن