فسخ "عقد" نجم الأهلي.. مفاجأة صيف 2022

تاريخ النشر: 03/09/2022
18338
منذ شهرين
الأهلي

توصل النادي الأهلي إلى اتفاق رسمي مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بشأن فسخ العقد المبرم بينهما، بالتراضي ماليًا، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

اقرأ في سعودي سبورت| "مجاملة النصر".. خبير تحكيمي يفاجئ الشارع السعودي من لقاء التعاون

الأهلي، عاش أيامًا عصيبة في موسم 2021-2022، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، إلى جانب ذلك، فشل في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في الحفاظ على عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأسندت وزارة الرياضة، مهمة رئاسة الأهلي، مؤقتًا، إلى وليد معاذ، بعدما قبلت استقالة مجلس إدارة ماجد النفيعي.

فسخ "عقد" نجم الأهلي.. مفاجأة صيف 2022

وأشار الإعلامي أحمد اللوقان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الأهلي، فسخ، رسميًا، عقد النجم التونسي يوسف العبدلي، بعدما توصلهما إلى اتفاق مرضي. 

المفاجأة أن المهاجم التونسي يوسف العبدلي، وصل الأهلي، فقط في صيف 2022، قادمًا من الاتحاد المنستيري التونسي، بعقد يمتد إلى صيف 2024، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

يوسف العبدلي، اسم غير معروف على الإطلاق في الشارع الرياضي السعودي، لذا لم يتوقع أحد، أن يكون هو بديل النجم عمر السومة في الأهلي.

المهاجم التونسي يوسف العبدلي، البالغ من العمر 23 عامًا، سجل 11 هدفًا خلال مسيرته الرياضية القصيرة في تونس، حيث خاض 68 مباراة رسمية فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن