رسميا.. تعرف على أولى صفقات وليد معاذ في الأهلي

تاريخ النشر: 03/09/2022
7816
منذ سنة
رسميا.. تعرف على أولى صفقات وليد معاذ في الأهلي

نجح وليد معاذ، رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم السبت، في حسم صفقة جديدة، من شأنها أن تحل أزمات قانونية كبرى في 2022، بعيدًا عن الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ في سعودي سبورت| ثورة شاملة في الأهلي.. "تشكيل الإدارة وعنبر مستشارا فنيا"

الأهلي، عاش أيامًا عصيبة في موسم 2021-2022، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، إلى جانب ذلك، فشل في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في الحفاظ على عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأسندت وزارة الرياضة، مهمة رئاسة الأهلي، مؤقتًا، إلى وليد معاذ، بعدما قبلت استقالة مجلس إدارة ماجد النفيعي.

رسميا.. تعرف على أولى صفقات وليد معاذ في الأهلي

وأشار النادي الأهلي في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى التعاقد رسميًا مع مكتب "جيان باولو مونتينيري" لتقديم الاستشارات القانونية في القضايا الرياضية.

وأوضح أن مجلس إدارة وليد معاذ، وقع عقدًا رسميًا مع السيد جيان باولو مونتينيري، من أجل حل أزمات قضايا كرة القدم، سواء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو في المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وذكر النادي الأهلي، أن مكتب السيد جيان باولو مونتينيري، سبق له أن عمل مستشارًا قانونيًا مع عدد كبير من أندية الصف الأول حول العالم.

ولم ينجح الأهلي، حتى الآن في تحقيق أي فوز في منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل ضد القيصومة (1-1)، قبل أن يخسر الفريق الأول لكرة القدم على يد الأخدود (2-0).

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ جماهيره.. صفقة كبرى من الاتحاد لـالعودة للمحترفين

رسميا| استقالة عضو المنازعات بعد قضية الهلال.. والأهلي السبب

حمل تطبيق سعودي الآن