إيجالو: الحديث عن تتويج الهلال بالدوري الرابع "مبكرا"

تاريخ النشر: 03/09/2022
48
منذ سنة
إيجالو: الحديث عن تتويج الهلال بالدوري الرابع مبكرا

أعرب النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز على الفيحاء، مؤكدًا أن المواجهة كانت صعبة، واللاعبون سعداء بتحقيق النقاط الثلاث.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الفيحاء بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي

وقال إيجالو، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، إن تركيز اللاعبين حاليًا منصب على مباريات الدوري، ويتم التعامل مع كل مباراة على حدة، مبينًا أن الحديث لا يزال مبكرًا حول تحقيق لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

وشدد إيجالو على تطلعات الهلال نحو تحقيق الفوز في كافة المباريات القادمة، مبينًا أن الدوري وبطولة آسيا بنفس الأهمية.

واستطاع أوديون إيجالو أن يوقع على أول أهدافه مع الهلال، في الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي، بعد تسجيل الهدف الثاني في مرمى الفيحاء، خلال الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وتوج إيجالو بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، بعد تسجيل 24 هدفًا، بواقع 12 هدفًا مع الشباب، و12 هدفًا مع الهلال.

ويستعد الهلال لملاقاة الفتح، غدًا "الأحد"، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتقاسم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برفقة الشباب والطائي، بعد تحقيق العلامة الكاملة في أولى جولتين من المسابقة، بالفوز على الخليج بهدفين نظيفين، والفيحاء بهدفين دون مقابل.

طالع أيضًا..

مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

الفتح والهلال.. "الموعد والقناة الناقلة وصدمة في التشكيل المتوقع"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تهديد الهلال.. عقوبات خطيرة بعد تحالف النصر ومعاذ وأزمة السوبر

الهلال يحجز نجم الشباب وثنائي الاتحاد في 2023 وينتظر جوهرة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن