الحرب تشتعل بين رونالدو وصحيفة ألمانية بسبب قضية الاغتصاب

تاريخ النشر: 11/10/2018
349
منذ 5 سنوات
الحرب تشتعل بين رونالدو وصحيفة ألمانية بسبب قضية الاغتصاب

واصلت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية الرد على ممثلي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بشأن قضية اتهامه باغتصاب عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا في صيف 2009.

السيد بيتر كريستينسن، محامي رونالدو، أصدر بيانا أمس، الأربعاء، ينفي فيه الاتهامات الموجهة إلى موكله باغتصاب مايورجا، وقال فيه: "الوثائق التي تزعم بعض وسائل الإعلام بأنها تدين موكلي هي وثائق ليست لها أساس من الصحة".

لكن الصحيفة الألمانية ردت على ممثل نجم يوفنتوس بأن النفي هو الأسلوب الذي اعتاد الجميع استقباله من رونالدو، عندما لا يفلح الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا في الرد على الاتهامات الموجهة إليه بالمستندات.

وقال كريستوف وينترباخ، الصحفي بالمطبوعة الألمانية، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الصحيفة تمتلك المئات من المستندات الموثوق في صحتها".

وأضاف: "رونالدو، ومايورجا فقط هما فقط من يمتلكان الحقيقة كاملة، مهمتنا ليست الحكم على أحد، بل نعرض الحقائق، وعلى السلطات التحقيق لمعرفة الحقيقة".

تابع: "نحقق بدقة في معلوماتنا ونراجعها بشكل قانوني. لذلك نحن واثقون من المصادر التي نبني عليها قصتنا، نحن نقف إلى جانب تقاريرنا".

وواصل: "يبدو أن التشكيك في وثائقنا هي استراتيجية محاميي رونالدو المفضلة، والدليل عندما نشرنا مقالة حول اتفاق التسوية بين مايورجا ورونالدو في عام 2017، وصفه ممثلو الدون بأنه من خيال الصحفي، والآن، يعترف كريستيانو بأنه وافق على تلك التسوية".

وينترباخ كتب تغريدة أخرى، وقال فيها: "عندما نشرنا عن تهرب رونالدو الضريبي، ادعى محاموه أولا أن المعلومات الواردة في مستنداتنا غير موثوقة، ولكن الآن، اعترف بذنبه ودفع المال إلى الحكومة الإسبانية".

واختتم سلسلة تغريداته: "قبل نشر قصتنا عن اتهامات الاغتصاب، أعطينا رونالدو ومحاميه الفرصة للرد على هذه الادعاءات، وكان بإمكانهم الرد ونفسي هذه الإدعاءات لكنهم لم يردوا".

اقرأ أيضا

رونالدو يُعاقب الاتحاد الأوروبي بسبب جائزة أفضل لاعب

محامي كريستيانو رونالدو يكشف حقيقة اتفاقه مع الفتاة الأمريكية

حمل تطبيق سعودي الآن