رونالدو يُعاقب الاتحاد الأوروبي بسبب جائزة أفضل لاعب

تاريخ النشر: 10/10/2018
349
منذ 5 سنوات
رونالدو يُعاقب الاتحاد الأوروبي بسبب جائزة أفضل لاعب

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الابتعاد عن منتخب بلاده في مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما طلب من الاتحاد المحلي في بلده بعدم استدعاءه لمباريات التوقف الدولي لهذا الشهر.

الصحفي تانكريدي بموقع "توتوميركاتو ويب" الإيطالي زعم أن رونالدو اتخذ قراره النهائي بمقاطعة البطولة كنوع من العقاب للاتحاد الأوروبي الذي يراه متعنتا ضده منذ رحيله عن ريال مدريد في الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

وكتب الصحفي الإيطالي عبر حسابه على تويتر: "رونالدو قرر مقاطعة البطولة لشعوره بوجود تربص ضده منذ رحيله عن الريال، وذلك لتكبيد الاتحاد الأوروبي خسائر من عدم مشاركته، خاصة أنه يعد نجم البطولة الأوحد لعدم مشاركة ميسى فيها، ولن يكون هناك بديل للترويج للبطولة بعد مقاطعته".

وكان رونالدو قد تلقى بطاقة حمراء في مباراته الأولى بقميص يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا، كما فشل في التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي ذهبت إلى زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش.

جدير بالذكر أن رونالدو قرر في وقت سابق عدم المشاركة مع البرتغال حتى بداية 2019 للتركيز مع يوفنتوس، خاصة أن الفريق لا يرتبط بأى مباريات مهمة في تلك الفترة عقب الإقصاء من كأس العالم، حيث تألق كريستيانو وسجل 4 أهداف لمنتخب بلاده في المسابقة التى ودعها من دور الـ16.

اقرأ أيضا

تحول جديد في القضية.. شرطة لاس فيجاس تستدعي رونالدو للاستجواب

كريستيانو رونالدو مهدد بالرحيل عن يوفنتوس والعودة للبرتغال نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن