"هل يعتزل بنزيما ومودريتش في مدريد؟".. أنشيلوتي يجيب

تاريخ النشر: 02/09/2022
124
منذ سنة
هل يعتزل بنزيما ومودريتش في مدريد؟.. أنشيلوتي يجيب

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مصير الثنائي لوكا مودريتش، وكريم بنزيما، مع المرينيجي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي بشكل رسمي، عن حصول مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على جائزة المدير الفني الأفضل عن الموسم الماضي خلال احتفال، نظم في مدينة اسطنبول التركية.

وتنافس كل من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي، رفقة الإسباني بيب جوارديولا غريمه في الدوري ومدرب مانشستر سيتي، على الجائزة.

واستطاع الإيطالي، تحقيق لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا، على حساب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بينما استطاع إقصاء جوارديولا وفريقه من المسابقة في نصف النهائي.

ويذكر أن أنشيلوتي حقق لقب دوري أبطال أوروبا العاشر والرابع عشر مع ريال مدريد، بينما استطاع الفوز على فرانكفورت الألماني في السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

إيفرتون ضد ليفربول.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

مفاجأة كبرى.. ليفاندوفسكي الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 

"هل يعتزل بنزيما ومودريتش في مدريد؟".. أنشيلوتي يجيب

وقال أنشيلوتي في تصريحات، بالمؤتمر الصحفي الخاص لموجهة ريال بيتيس: "مستقبل مودريتش وبنزيما؟ مستقبلهم واضح جِدًّا بالنسبة للنادي بشكل عام، إذا أرادوا البقاء، فسيبقون هنا حتى نهاية مسيرتهم المهنية، نفس الشيء بالنسبة لكورس وناتشو. هذا ما يريده النادي وهذا ما سيحدث بناء على رغبه كل واحد منهم".

وعن المغادرين في السوق الصيفي، أجاب "نعم، كانت هناك عروضا ومحادثات ولكن السوق انتهى الآن وسأعتمد علي جميع اللاعبين المتواجدين هنا ونأمل أن نُقدم موسم رائع مثل الموسم الماضى". 

اقرأ أيضا

قبل نهاية الميركاتو.. ريال مدريد يستقر على بديل بنزيما

أغلى ميركاتو في التاريخ يسجل باسم تشيلسي بعد تفوقه على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن