معاذ يفاجئ الملايين.. "تجديد وطرد ثلاثي الأهلي وضم نجم النصر"

تاريخ النشر: 02/09/2022
10579
منذ شهرين
الأهلي

فاجأ وليد معاذ، رئيس مجلس إدارة الأهلي الجديد، الملايين من عشاق النادي بـ"قرارات مثيرة"؛ لإعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم، من جديد.

ووزارة الرياضة السعودية أعلنت مساء الأربعاء الماضي، تكليف معاذ، رئيسًا للنادي الأهلي مؤقتًا؛ خلفًا لـ"المستقيل" ماجد النفيعي.

اقرأ أيضًا

قرار يهز النصر والاتحاد.. "حسم موعد عودة حمد الله ومفاجأة مدهشة"

صورة| نجم النصر إلى برشلونة.. "أغرب صفقة في التاريخ" !

وهبط الراقي لأول مرة في تاريخه، إلى مسابقة دوري يلو، وذلك في عهد النفيعي؛ ما أثار ثورة غضب ضده، من جماهير الفريق الأول لكرة القدم، التي دفعته إلى تقديم استقالته للوزارة.

وبعد توليه منصبه مباشرة.. اتخذ رئيس النادي الأهلي الجديد، 3 قرارات حاسمة؛ على النحو التالي:

* طرد الثلاثي الأجنبي

وفقًا لصحيفة "البلاد"، بدأت الإدارة الأهلاوية، التفاوض مع الثلاثي الأجنبي "الكرواتي فيليب براداريتش، والكاميروني فرانك كوم، والتونسي يوسف العبدلي"؛ لفسخ عقودهم بالتراضي.

وكشفت الصحيفة، عن أنه بمجرد فسخ عقود اللاعبين الثلاثة، سيتم التعاقد مع بدلاء عنهم؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* ضم نجم النصر

نفس الصحيفة أكدت على اقتراب عبدالفتاح عسيري، جناح نادي النصر، من التوقيع للأهلي، سواء على سبيل الإعارة، أو الانتقال النهائي.

وأوضحت أن عسيري، لن يكون الصفقة المحلية الوحيدة؛ حيث تتفاوض الإدارة الأهلاوية، مع أكثر من اسم سعودي؛ لضمهم إلى صفوف الفريق، قبل إغلاق الميركاتو.

* تجديد عقد الأسمري

ومن ناحيتها.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، اقتراب علي الأسمري، متوسط ميدان النادي الأهلي، من تجديد عقده رسميًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأسمري، أعطى مجلس إدارة وليد معاذ، الضوء الأخضر للجلوس معه، والاتفاق على تجديد العقد، بعد أن كان قريبًا من الرحيل، في عهد النفيعي.

جدير بالذكر أن ميركاتو "دوري يلو" مستمر حتى الآن؛ على الرغم من إغلاق باب الانتقالات الصيفية "2022"، لأندية المحترفين، في الثانية عشر من ليلة الأربعاء. 

حمل تطبيق سعودي الآن