صورة| نجم النصر إلى برشلونة.. "أغرب صفقة في التاريخ" !

تاريخ النشر: 02/09/2022
2185
منذ سنة
صورة| نجم النصر إلى برشلونة.. أغرب صفقة في التاريخ !

"نجم نادي النصر إلى العملاق الإسباني برشلونة".. هكذا تفاجأ الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع إغلاق الميركاتو الصيفي، في معظم الدول الأوروبية.

وإدارة نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، قامت بميركاتو صيفي تاريخي، على الرغم من الأزمة الاقتصادية الخانقة؛ حيث تعاقدت مع الأسطورة البولندية روبيرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى الفرنسي جوليس كوندي والبرازيلي رافينيا دياز والدنماركي أندرياس كريستنسين والإيفواري فرانك كيسي.

اقرأ أيضًا

قرار يهز النصر والاتحاد.. "حسم موعد عودة حمد الله ومفاجأة مدهشة"

وفي الساعات الأخيرة من الميركاتو.. نجحت الإدارة البرشلونية، في حسم التعاقد مع الثنائي الإسباني هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو، من أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين، على التوالي.

- إذًا.. ما قصة انتقال نجم النصر إلى نادي برشلونة الإسباني؟!

بدأت هذه القصة، عندما قام أحد مشجعي برشلونة، بنشر صورة للنجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وعلق مشجع الفريق الكتالوني على الصورة؛ قائلًا: "أطلب من الجميع.. أن يـتعرفوا على لاعب برشلونة في المستقبل، جلال الدين ماشاريبوف".

ماشاريبوف وبرشلونة

وماشاريبوف انضم إلى النصر، في يناير من عام 2021، قادمًا من صفوف باختاكور الأوزباكي، ليخرج بعدها مباشرة، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، على سبيل الإعارة؛ لمدة 6 أشهر فقط.

وعاد النجم الأوزباكي البالغ من العمر 29 سنة، إلى قلعة العالمي، في الصيف الماضي؛ حيث خاض منذ ذلك الوقت، 29 مباراة رسمية، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

طالع أيضًا

اقتربت| الأهلي يهز الميركاتو بـ"نجم النصر وصفقة أجنبية كبرى"

"قطع إعارة السومة وعودته إلى الأهلي؟".. تطورات رسمية

وتفاعلت الجماهير النصراوية، مع المشجع البرشلوني بـ"سخرية"؛ حيث رحبت برحيل ماشاريبوف، في صفقة تبادلية مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان العملاق الإسباني.

جدير بالذكر أن النصر، حاول على مدار الميركاتو الصيفي بالكامل، أن يتعاقد مع بيانيتش، إلا أن الصفقة "فشلت"، في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضا

قرار يهز النصر والاتحاد.. حسم موعد عودة حمد الله ومفاجأة مدهشة

مفاجأة.. لاعبان من النصر إلى الأهلي بنظام الإعارة

حمل تطبيق سعودي الآن