"فيفا" يغلق قضية النصر وحمد الله.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 01/09/2022
36809
منذ سنة
فيفا يغلق قضية النصر وحمد الله.. كواليس نارية

فجر الخبير القانوني الرياضي أحمد الشيخي، مفاجأة مدوية في قضية النصر ضد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله ونادي الاتحاد، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

وبعد الانتقال إلى قلعة العميد.. صعد النصر "القضية"، إلى لجنة الاحتراف السعودية، التي أعلنت إيقاف النجم المغربي "4 أشهر"؛ على خلفية التفاوض مع مسؤولي الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع العالمي.

اقرأ أيضا.. 

جارسيا في ورطة.. تأكد غياب رباعي النصر أمام التعاون بدوري روشن 

بعد أزمته مع النصر.. أبو جبل على أبواب الانتقال إلى هذا النادي 

وعقوبات الاحتراف؛ تأتي على خلفية "التسجيلات الصوتية" المُقدمة من النصر، والتي تفيد بتفاوض الاتحاد وحمد الله، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

وبعد إعلان "الاحتراف" عقوباتها الرسمية.. ينتظر النصر، قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ حيث طالبت إدارة آل معمر، بالحصول على تعويض مالي، من حمد الله، يُقدر بـ57 مليون ريال سعودي؛ على خلفية نفس القضية.

وكشف الخبير القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس، عن تطور جديد في قضية حمد الله لدى "فيفا". 

وكتب أحمد الشيخي: "خاص: أغلق الفيفا قضية النصر والاتحاد وحمدالله ونتوقع أن تعلن الهيئة قرارها خلال أسبوعين (مصادر أخرى تتوقع ٤ أسابيع). 

وتابع الخبير القانوني: "نعتقد أن قرار الفيفا سيؤثر بدرجة كبيرة على قرار مركز التحكيم، و (قد) تعود القضية مرة أخرى للاحتراف". 

طالع أيضا.. 

مفاجأة.. لاعبان من النصر إلى الأهلي بنظام الإعارة 

اقرأ أيضا

الاتفاق يفاجئ الاتحاد بـصفقة برازيلية نارية

محكمة كاس تؤجل قضية النجم الراحل ضد النصر وتكشف الموعد النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن