بعد أزمته مع النصر.. أبو جبل على أبواب الانتقال إلى هذا النادي

تاريخ النشر: 01/09/2022
2891
منذ سنة
بعد أزمته مع النصر.. أبو جبل على أبواب الانتقال إلى هذا النادي

كشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات بين نادي البنك الأهلي المصري، والحارس الدولي محمد أبو جبل، من أجل التعاقد مع اللاعب، لدعم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت تقارير مصرية أن حارس الزمالك السابق، تلقى عرضًا من نادي البنك الأهلي، إلا أن المفاوضات توقفت بشكل مؤقت؛ نظرًا لوجود خلاف في بعض الأمور المالية.

اقرأ أيضًا: حرمان النصر من التعاقدات في قضية أبو جبل.. حقيقة العقوبة الصادمة

ويتوسط أحد أفراد الجهاز الفني من أجل حسم الصفقة، وطالب مسئولي النادي بالتعاقد مع محمد أبو جبل.

وكان النصر قد حصل على توقيع الحارس الدولي محمد أبو جبل، في فبراير الماضي، بعد تألق الحارس مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، والتي أقيمت في يناير الماضي، وشهدت فوز الفراعنة بالميدالية الفضية.

وأعلن حارس مرمى الزمالك السابق، محمد أبو جبل، عن التقدم بشكوى رسمية ضد نادي النصر لدى المحكمة المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بداعي تراجع النادي عن ضم اللاعب رغم إبرام عقد معه، ليطالب بكامل مدة العقد المالي مع النصر، مع إثبات وقوع أضرار على اللاعب (طالع البيان كاملًا).

في المقابل، أصدر نادي النصر بيانًا رسميًا، أكد خلاله أن الحارس محمد أبو جبل تقدم بمعلومات مغلوطة عن عقده مع الزمالك، أثناء التوقيع مع النصر، ما يفيد ببطلان العقد، مع نية النادي في التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، للمطالبة باسترداد قيمة العقد الممتد حتى صيف 2025، بقيمة 450 ألف دولار (طالع البيان كاملًا).

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أبو جبل يتحدث عن أزمته مع النصر وحقيقة طلب العودة إلى الزمالك

حرمان النصر من التعاقدات في قضية أبو جبل.. حقيقة العقوبة الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن