خطوة جديدة من ماجد النفيعي بعد الرحيل عن الأهلي

تاريخ النشر: 01/09/2022
1705
منذ سنة
خطوة جديدة من ماجد النفيعي بعد الرحيل عن الأهلي

أعلنت وزارة الرياضة عن قبول استقالة ماجد النفيعي، من رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تعهده بسداد الالتزامات المالية عن فترة دورة المجلس، مع تكليف مجلس إدارة مؤقت برئاسة وليد بن عبد الرزاق معاذ لإدارة النادي خلال الفترة القادمة.

وتلقى النفيعي هجومًا جماهيريًا كبيرًا بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، فضلًا عن التعثر في أولى جولتين من موسم 2022-2023.

اقرأ أيضًا: إقالة أم استقالة.. 3 أسرار "خطيرة" من رحيل ماجد النفيعي عن الأهلي

وألغى ماجد النفيعي متابعة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي شهد هبوطًا في عدد المتابعين، بعد رحيله عن قلعة الراقي.

ماجد النفيعي

ماجد النفيعي

وكان الأهلي قد هبط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

واستهل الأهلي مشواره في دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام الأخدود بهدفين دون مقابل، ليحقق بداية متعثرة في طريق العودة إلى دوري المحترفين.

وشهدت الفترة الأخيرة حملة واسعة من الهجوم ضد مجلس إدارة ماجد النفيعي، ومطالبة الإدارة بالرحيل عن الأهلي.

وقررت وزارة الرياضة، تكليف مجلس إدارة مؤقت، برئاسة وليد بن عبد الرزاق معاذ، وعضوية كل من "تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد عبد الله القنب، سعود بن أسعد رحيمي، طارق بن عبد الله خليفة"، لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

طالع أيضًا..

معاذ بعد رئاسة الأهلي.. 3 قرارات والهلال يعترض بسبب "ليلة العيد"

النفيعي يستقيل من رئاسة الأهلي رسميا.. ومفاجأة لـ"وزارة الرياضة"

مفاجأة| بعد استقالة النفيعي.. تيسير الجاسم يعود إلى الأهلي

اقرأ أيضا

إقالة أم استقالة.. 3 أسرار خطيرة من رحيل ماجد النفيعي عن الأهلي

مفاجأة| بعد استقالة النفيعي.. تيسير الجاسم يعود إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن