إقالة أم استقالة.. 3 أسرار "خطيرة" من رحيل ماجد النفيعي عن الأهلي

تاريخ النشر: 31/08/2022
2206
منذ سنة
إقالة أم استقالة.. 3 أسرار خطيرة من رحيل ماجد النفيعي عن الأهلي

يقترب ماجد النفيعي، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء، من الرحيل عن منصب رئيس النادي الأهلي، بالتزامن مع انطلاق منافسات الموسم الرياضي 2023. 

اقرأ في سعودي سبورت| تشكيل ضحايا النفيعي.. رحيل النجوم يورط رئيس الأهلي

الأهلي، عاش أيامًا عصيبة في موسم 2021-2022، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري "روشن" السعودي، إلى جانب ذلك، فشل في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في الحفاظ على عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

إقالة أم استقالة.. 3 أسرار "خطيرة" من رحيل ماجد النفيعي عن الأهلي

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، منذ قليل، اليوم الأربعاء، أن ماجد النفيعي، أصبح قريبًا أكثر من أي وقت مضى، من الرحيل عن الأهلي، ما يدفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض 3 أسرار خطيرة، في هذا الصدد: 

- استقالة أم إقالة.. 

شددت على أن ماجد النفيعي بصدد أن يقدم استقالة جماعية رفقة أعضاء مجلس إدارة الأهلي، إلى وزارة الرياضة، بعد سلسلة طويلة من الانتقادات الجماهيرية القاسية. 

- سبب استقالة النفيعي من الأهلي..

أشارت إلى أن سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم، هي السبب الذي دفع ماجد النفيعي إلى تقديم استقالته من الأهلي، خاصة مع غياب الفوز في كل من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الدرجة الأولى، منذ 6 أشهر تقريبًا. 

- رد وزارة الرياضة.. 

تقدم وزارة الرياضة، دعمًا معنويًا إلى الأهلي من أجل إعادته مرة أخرى إلى الدوري السعودي، إذ تركت أمام الأهلاويين القدامى وأعضاء الشرف، فرصة اختيار الرئيس الجديد في موسم 2023.

ويتولى ماجد النفيعي، رئاسة الأهلي، منذ 5 مايو 2021، لكنه يتلقى منذ ذلك الوقت، انتقادات جماهيرية قاسية، سواء بسبب التخلي عن بعض اللاعبين مثل محمد العويس وعبد الرحمن غريب أو بسبب التعنت في إبقاء المدير التنفيذي موسى المحياني، أو بسبب الهبوط ذاته.

ويظل الأهلي في أيامه الصعبة، بعدما حصد الفريق الأول لكرة القدم، نقطة وحيدة من أصل 6 ممكنة، بالخسارة على يد الأخدود (2-0) بعد التعادل إيجابيًا مع القيصومة (1-1) في إطار منافسات دوري "يلو"، الدرجة الأولى. 

اقرأ أيضا

وليد معاذ.. 5 حقائق مدهشة عن رئيس الأهلي في موسم 2023

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. مفاجأة قد تحدث في صيف 2022!

حمل تطبيق سعودي الآن