بعد مفاوضات إنتر.. ألبا يقرر الاعتزال في برشلونة

تاريخ النشر: 01/09/2022
202
منذ سنة
بعد مفاوضات إنتر.. ألبا يقرر الاعتزال في برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الإسباني جورد ألبا، أحد قائدة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ذلك بعد المفاوضات الأخيرة بشأن نقله إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ويقع برشلونة في المجموعة الثالثة الحديدية، مع فرق بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويتأهل للأدوار الإقصائية صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، على أن ينتقل صاحب المرتبة الثالثة إلى بطولة الدوري الأوروبي، فيما يودع متذيل الترتيب المنافسات القارية.

 ووفقًا لما صدر عن الإتحاد الأوروبي "يويفا"، فإنه من المقرر أن ينطلق دور المجموعات يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن تقام منافسات دور الـ16 في 14 فبراير 2023، ثم ربع النهائي في 11 أبريل، ونصف النهائي في 9 مايو. 

وتقام الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يومي 6 و7 سبتمبر المقبلين، والثانية يومي 13 و14 من الشهر نفسه، فيما تقام الجولات الثالثة والرابعة والخامسة أيام 4 و5 و11 و12 و25 و26 من شهر أكتوبر، وأخيرا الجولة السادسة يومي 1 و2 نوفمبر.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بيلرين يضحي بملايين أرسنال من أجل عيون برشلونة.. "تفاصيل هامة" 

قبل نهاية الميركاتو.. لابورتا يحضر مفاجأة لجماهير برشلونة 

بعد مفاوضات إنتر.. ألبا يقرر الاعتزال في برشلونة

وفقًا لردايو كتالونيا، فأن الإسباني جوردي ألبا غاضب من تصرف برشلونة إتجاهه، يرى أن النادي باعه وتخلى عنه، لذلك هو غاضب.

بحسب وكيل أعمال جوردي ألبا قال ان برشلونة هو الذي عرض اللاعب على الإنتر، يعتقد اللاعب أنه تم التخلي عنه، حتى الان هو مُندهش من تصرفات النادي في الساعات الاخيرة.

جوردي ألبا واثق من أنه سيكون الخيار الأول لمركز الظهير الأيسر، مع تشافي هيرنانديز، ولذلك يريد الاعتزال داخل النادي الكتالوني.

وكان ألبا قد انضم إلى برشلونة من فالنسيا في عام 2012، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق الكاتالوني.

اقرأ أيضا

حسمت الصفقة.. أوباميانج لتشيلسي وألونسو إلى برشلونة 

قبل إغلاق الميركاتو.. بيرنادرو يحسم انتقاله إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن