جوردي ألبا يفسد مخططات برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو

تاريخ النشر: 01/09/2022
556
منذ سنة
جوردي ألبا يفسد مخططات برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو

رفض جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة الإسباني، مغادرة الفريق الكتالوني إلى إنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وشارك أليخاندرو بالدي أساسيا في مباراتي برشلونة ضد ريال سوسييداد التي فاز بها الفريق الكتالوني (4-1)، ومن ثم ضد بلد الوليد والتي انتصر فيها البلاوجرانا (4-0).

ويأتي الاعتماد على بالدي، بعد الآداء السيء الذي قدمه المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر، في مواجهة رايو فاليكانو بالجولة الأولى من الدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحاول برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفي التعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لتشيلسي، خاصة أن جوردي ألبا لم يعد قادرا على لعب الدور الأساسي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع بث مباشر لكل مباريات الدوري السعودي عبر (سعودي سبورت)

تابع أيضا..

الاتحاد يعاند فهد المولد بـ"مفاجأة رسمية".. ماذا حدث؟ 

قرار مرتقب يزلزل النصر في قضية حمد الله.. مفاجأة 2022 

ثورة تشافي تسقط ثاني قادة برشلونة.. "حلم المونديال في خطر" 

ثورة غضب جوردي ألبا ضد برشلونة:

كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية، أن جوردي ألبا غاضب بشدة من إدارة برشلونة، بسبب الاتفاق مع إنتر ميلان على إعارته حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن جوردي ألبا لا يريد مغادرة برشلونة، حيث أنه يرغب في الاستمرار مع الفريق الكتالوني، على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن ألبا رفض بشكل تام اتفاق برشلونة مع إنتر ميلان على إعارته، حيث أنه سيستمر مع الفريق، مع تقييم النادي لآدائه في الصيف المقبل.

ومن المتوقع، أن يمثل وصول ماركوس ألونسو إلى برشلونة، تعقيدا بشكل كبير من وضع جوردي ألبا، الذي سيكون الخيار الثالث لتشافي بعد الوافد الجديد من تشيلسي، والشاب بالدي.

الجدير بالذكر، أن جوردي ألبا قد انضم إلى برشلونة من فالنسيا في عام 2012، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

حسمت الصفقة.. أوباميانج لتشيلسي وألونسو إلى برشلونة 

مفاجأة الميركاتو.. إنتر ميلان يخطط لخطف ألبا من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن