مفاجأة الميركاتو.. إنتر ميلان يخطط لخطف ألبا من برشلونة

تاريخ النشر: 01/09/2022
170
منذ سنة
مفاجأة الميركاتو.. إنتر ميلان يخطط لخطف ألبا من برشلونة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس،  أن نادى برشلونة توصل لاتفاق مع إدارة إنتر ميلان الإيطالى على انتقال جوردى ألبا مدافع النادى الإسبانى إلى وصيف الدورى الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويقع برشلونة في المجموعة الثالثة الحديدية، مع فرق بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويتأهل للأدوار الإقصائية صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، على أن ينتقل صاحب المرتبة الثالثة إلى بطولة الدوري الأوروبي، فيما يودع متذيل الترتيب المنافسات القارية.

 ووفقًا لما صدر عن الإتحاد الأوروبي "يويفا"، فإنه من المقرر أن ينطلق دور المجموعات يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن تقام منافسات دور الـ16 في 14 فبراير 2023، ثم ربع النهائي في 11 أبريل، ونصف النهائي في 9 مايو. 

وتقام الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يومي 6 و7 سبتمبر المقبلين، والثانية يومي 13 و14 من الشهر نفسه، فيما تقام الجولات الثالثة والرابعة والخامسة أيام 4 و5 و11 و12 و25 و26 من شهر أكتوبر، وأخيرا الجولة السادسة يومي 1 و2 نوفمبر.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أرقام قياسية لهالاند بعد الهاتريك الثاني أمام نوتنجهام فورست 

ليفربول يخطف فوزا قاتلا في اللحظات الأخيرة أمام نيوكاسل 

مفاجأة الميركاتو.. إنتر ميلان يخطط لخطف ألبا من برشلونة

وأكد الصحفى الإسبانى الموثوق "جيرارد روميرو" أن الناديين اتفقا على إعارة جوردي ألبا على أن يتحمل برشلونة 60% من راتب المدافع الدولي، على أن يكتفي الإنتر بدفع 40% فقط من راتبه البالغ 11 مليون يورو سنويًا.

وأضاف روميرو أن الاتفاق بين الناديين تم، وفي انتظار موافقة جوردي ألبا لإغلاق الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، يسعى لتدعيم صفوف فريقه رغم التعاقد مع 5 لاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وتجديد عقود لاعبين حاليين بعد تسجيل المدافع الفرنسي جول كوندي.

وضم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وفرانك كيسي والمدافع أندرياس كريستنسن، والذين شاركوا فى أول مباراتين بالدورى الاسباني، وجدد عقود الفرنسي عثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو.

وكان ألبا قد انضم إلى برشلونة من فالنسيا في عام 2012، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق الكاتالوني.

اقرأ أيضا

العرض الأخير من تشيلسي لبرشلونة.. أوباميانج إلى البلوز

مانشستر يونايتد يتعاون مع تشافي ويخطف نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن