كيف نجح أنشيلوتي في إقناع أسينسيو بالاستمرار مع ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 01/09/2022
217
منذ 5 شهور
اسينسيو

نجح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورفض ريال مدريد، فكرة مغادرة جناحه الدولي ماركو أسينسيو إلى مانشستر يونايتد، قبل نهاية الميركاتو الصيفي بساعات قليلة.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما أثار غضب الجناح الدولي الإسباني.

وحاول ريال مدريد في الفترة الأخير، بيع ماركو أسينسيو، الذي يرفض التجديد، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الملكي في صيف عام 2023.

ويعيش اللاعب الإسباني فترة تردد حول بقائه داخل صفوف بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة من عدمه، حيث يبحث عن المشاركة بصفة أساسية، وهو ما لا يحدث مع الفريق.

ورفض أسينسيو الراتب السنوي، الذي عرضه ريال مدريد عليه للتجديد، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات مع ميلان الإيطالي للانتقال لصفوفه، بعد أن تم تقديم مبلغ 4.5 مليون يورو له سنويا.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع بث مباشر لكل مباريات الدوري السعودي عبر (سعودي سبورت)

تابع أيضا..

"منع الهلال من التعاقدات حتى 2024".. حقيقة القرار الصادم 

لأول مرة| الحائلي يكشف عن عرض تاريخي من النصر.. ورد الاتحاد رسميا 

"نهاية المسلسل الإسباني".. أسينسيو لن يرحل عن ريال مدريد 

ويجيب "سعودي سبورت"، على السؤال الأهم "كيف نجح ريال مدريد في منع أسينسيو من الرحيل؟":

كشفت شبكة "كادينا سير الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوني كان كلمة السر في استمرار أسينسيو مع ريال مدريد وعدم رحيله في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن أنشيلوتي تحدث مع أسينسيو، ونجح في إقناعه بأنه سيكون له دور في تشكيل ريال مدريد، حيث سيحظى بدقائق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن أسينسيو تحدث مع أسينسيو بشأن كونه الخيار الأخير في الخط الأمامي، ولذلك فأنه يريد المشاركة قبل نهائيات كأس العالم.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد رفض عرض مانشستر يونايتد، للتعاقد مع أسينسيو والذي كان مستمر حتى الساعات الأخيرة مقبل 30 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن