"قطع إعارة السومة وعودته إلى الأهلي؟".. تطورات رسمية

تاريخ النشر: 01/09/2022
41455
منذ سنة
قطع إعارة السومة وعودته إلى الأهلي؟.. تطورات رسمية

"طرد الأسطورة السورية عمر السومة من العربي".. هكذا تفاجأت الجماهير الرياضية السعودية والقطرية، خلال الساعات القليلة الماضية.

والسومة البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى العربي القطري، في الصيف الحالي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضًا

لأول مرة| الحائلي يكشف عن عرض تاريخي من النصر.. ورد الاتحاد رسميا

وليد معاذ رئيسا للأهلي.. و3 قرارات تاريخية بعد تكليفه رسميا

ووقع الأسطورة السورية، عقدًا يربطه بالعملاق القطري؛ لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة، وذلك بعد هبوط الأهلي التاريخي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

* سخرية ضد السومة.. و"طرده" من العربي

ومنذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي، والسومة لم يقدّم المستوى المأمول منه؛ حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد فقط، حتى الآن. 

كما تعرض مهاجم العربي، إلى "سخرية" جماهير نادي الدحيل، على خلفية مباراة الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دوري نجوم قطر 2022-2023.

طالع أيضًا

نجم الاتحاد يفاجئ الحائلي.. شكوى خطيرة وتهديد بـ"الهروب"

"فيفا" يفاجئ النصر.. ويحسم مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

وتعهد عمر السومة، قبل المباراة، بفوز "كاسح" للعربي، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل؛ ليرد الأخير بالانتصار (3-0).

وسخرت جماهير الدحيل، من أسطورة الأهلي، حيث رددت عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة؛ قائلة: "يا أبو تلاتة يا أبو تلاتة.. السومة لقم تلاتة".

ولم تتوقف معاناة السومة عند هذا الحد.. حيث شن الناقد الرياضي القطري عبدالله السليطي، هجومًا عنيفًا على اللاعب، بعد مواجهة الدحيل.

وأكد السليطي في تصريحات تلفزيونية، أن السومة، ليس له أي بصمة، ولم يُقدم الإضافة الفنية، منذ الانضمام إلى نادي العربي.

وأضاف الناقد الرياضي: "الهدف الوحيد الذي سجله السومة مع الفريق؛ كان أمام شباك فارغة.. أنا أستطيع أن أحرز مثل هذا الهدف".

وألمح السليطي، إلى احتمالية قطع إدارة العربي، "إعارة" السومة وإعادته إلى النادي الأهلي مجددًا، في حال استمر مستوى اللاعب بهذا الشكل، حتى الميركاتو الشتوي القادم؛ من أجل التعاقد مع أجنبي جديد.

وشدد عبدالله السليطي، على أن إدارة العربي وجماهير الفريق، كانوا متأملين خيرًا، من التعاقد مع السومة، إلا أن أداءه "صدم" الجميع.  

ومن ناحيتها.. تفاعلت جماهير الأهلي، مع تصريحات السليطي؛ بين مؤيد لعودة السومة من جديد، خاصة بعد رحيل مجلس إدارة ماجد النفيعي، وبين معارض، بحجة أن اللاعب أصبح "منتهيًا".

اقرأ أيضا

مفاجأة| بعد استقالة النفيعي.. تيسير الجاسم يعود إلى الأهلي

النفيعي يستقيل من رئاسة الأهلي رسميا.. ومفاجأة لـوزارة الرياضة

حمل تطبيق سعودي الآن