رحيل العبدلي ومدافع جديد.. تحركات سريعة داخل قلعة الأهلي

تاريخ النشر: 01/09/2022
2133
منذ سنة
رحيل العبدلي ومدافع جديد.. تحركات سريعة داخل قلعة الأهلي

كشفت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أخر التطورات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وهبط الأهلي إلى دوري "يلو" للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، بعدما احتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي دوري يلو.. واصل الراقي الانهيار؛ حيث تعادل في مباراته الأولى أمام القيصومة، قبل أن يسقط ضد الأخدود، في الجولة الثانية.

وينتهي موسم الانتقالات الصيفية في دوري "يلو"، يوم 8 سبتمبر المقبل، حيث تسعى إدارة الأهلي الجديدة برئاسة وليد معاذ لتدعيم صفوف الفريق.

وقدّم ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، استقالته من منصبه، مساء الأربعاء، بشكل رسمي، لتقوم وزارة الرياضة بتعيين وليد معاذ رئيسًا للنادي بشكل مؤقت.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- عرض جديد للعبدلي

أكد الإعلامي وليد سعيد أن يوسف العبدلي، لاعب الأهلي يمتلك عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري التونسي، للرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وتعاقد الأهلي مع المهاجم يوسف العبدلي، قادمًا من الاتحاد المنستيري التونسي، بعقد يمتد إلى صيف 2024، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

الصفقة كلفت الأهلي، 600 ألف دولار أمريكي أي ما يقرب من 2.25 مليون ريال سعودي، فيما ظهر اسم يوسف العبدلي في وقت سابق على طاولة عدد من أندية المغرب، مثل الرجاء والدفاع الحسني الجديدي.

- مدافع أجنبي جديد في الطريق

أكد تقارير صحفية أن النادي الأهلي قريب من التعاقد مع مدافع سبق له اللعب في الدوري الإيطالي والسعودي أيضًا من أجل تدعيم خط دفاع الفريق.

اقرأ أيضًا..

انتهاء الميركاتو السعودي رسميا.. و"صدمة" في النصر والاتحاد 

اقرأ أيضا

خاص سعودي سبورت.. جناح الأهلي الطائر يقترب من أبها ولكن!

إقالة أم استقالة.. 3 أسرار خطيرة من رحيل ماجد النفيعي عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن