أشرف بن عياد عن النصر: عالمي.. الكل يردد اسمه في برشلونة!

تاريخ النشر: 30/08/2022
540
منذ سنة
أشرف بن عياد عن النصر: عالمي.. الكل يردد اسمه في برشلونة!

تغنى المغربي أشرف بن عياد، المراسل التليفزيوني في مدينة برشلونة، بالنصر، موضحًا أنه نادٍ عالمي، حيث ظل الكل في إقليم كاتالونيا، يردد اسمه في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الثلاثاء، بعدما ارتبط بإمكانية ضم النجم البوسني ميراليم بيانيتش في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| رئيس النصر يرد على ضم نجم برشلونة.. ويحسم جدل الشارع السعودي

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح في صيف 2022، حتى الآن، في استقدام 5 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس وعبد الرحمن غريب.

أما برشلونة، استطاع الرئيس خوان لابورتا، صناعة فريق قوي من أجل منافسة ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، عن طريق ضم نجوم الصف الأول في أوروبا، مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الفرنسي جول كوندي، الدنماركي أندرياس كريستينسن، والبرازيلي رافينيا.

أشرف بن عياد عن النصر: عالمي.. الكل يردد اسمه في برشلونة!

وأشارت الإعلامية "هيلينا كونديس"، منذ دقائق، إلى أنها شاهدت مسلي آل معمر، رئيس النصر ، في مقر نادي برشلونة، من أجل الجلوس على طاولة واحدة مع وكلاء أعمال النجم البوسني ميراليم بيانيتش، لمناقشة ضمه في صيف 2022. 

وبدا مسلي آل معمر، رئيس النصر، غاضبًا، حيث رد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بأنه لا يتواجد في مدينة برشلونة، كما يشاع إعلاميًا، نافيًا مفاوضات النادي مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، حيث أكد أن ميركاتو 2022، انتهى بالنسبة له. 

وفي هذا السياق، دون المراسل أشرف بن عياد، 3 تغريدات عن النصر، بعد ارتباطه بمفاوضات رسمية مع برشلونة:

- "أصداء جمهور النصر تصل إلى كل مكان"

- "اليوم من اكثر الكلمات التي تكررت في برشلونة و محيطه هي النصر. عالمي بكل معنى الكلمة"

- "ما قلته قبل قليل : محيط اللاعب كان يستبعد اية مفاوضات متقدمة مع النصر أو قرب الاتفاق. سنرى ما سيحدث".

يذكر أن النصر، أصبح يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، 8 أجانب، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكاميروني فينسينت أبو بكر، الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.   

اقرأ أيضا

رئيس النصر يرد على ضم نجم برشلونة.. ويحسم جدل الشارع السعودي

بيانيتش يضيع على النصر.. بسبب 10 مليون ريال سعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن