طلب الاتحاد أم اعتراض النصر.. رد رسمي "يفاجئ" الشارع السعودي

تاريخ النشر: 31/08/2022
1538
منذ سنة
طلب الاتحاد أم اعتراض النصر.. رد رسمي يفاجئ الشارع السعودي

رد مركز التحكيم الرياضي السعودي، منذ قليل، عصر اليوم الأربعاء، على اعتراض النصر، بشأن طلب الاتحاد الموجه في قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ في سعودي سبورت| "نجم الأهلي إلى الاتحاد".. مفاجأة قد تحدث في صيف 2022!

وأثارت القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية"، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، منذ بدأت، حتى وصلت إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، إثر اعتراض الاتحاد على العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ أوقفت عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر.

طلب الاتحاد أم اعتراض النصر.. رد رسمي "يفاجئ" الشارع السعودي

وأشارت صحيفة "الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الأربعاء، إلى أن الاتحاد اختار السعودي "سلطان الصامل"، محكمًا له في استئنافه الرسمي في مركز التحكيم الرياضي، المقدم ضد قرارات لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية حمد الله. 

وشددت على أن النصر، اعترض على اختيار الاتحاد، رافضًا أن يكون سلطان الصامل، ضمن المحكمين في قضية عبد الرزاق حمد الله. 

واعترض النصر على اختيار المحكم سلطان الصامل، بسبب ميوله التشجيعية، حيث أعلن في أكثر من مناسبة سابقة، بأنه يشجع الهلال. (تفاصيل أكثر عن سبب اعتراض النصر على طلب الاتحاد.. من هنا)

وأوضحت صحيفة "الجزيرة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن مركز التحكيم الرياضي السعودي، رد منذ قليل، برفض النظر في اعتراض النصر على طلب الاتحاد، بشأن سلطان الصامل. 

وأكدت أن هيئة التحكيم في قضية التسجيلات الصوتية، تضم كلًا من سلطان الصامل محكمًا عن الاتحاد، صالح العبيدلي محكمًا عن النصر، وعلاء ناجي رئيسًا.

يذكر أنه، إلى جانب إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أصدرت "الاحتراف"، عقوبات إضافية على الاتحاد، بمنعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، وغرامة قدرها 500 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي لمدة 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 أشهر. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن نجاح جراحة البيشي في برشلونة

لن يشارك أمام النصر.. أزمة جديدة في إيقاف نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن