وليد معاذ.. 5 حقائق مدهشة عن "رئيس" الأهلي في موسم 2023

تاريخ النشر: 31/08/2022
5586
منذ سنة
وليد معاذ.. 5 حقائق مدهشة عن رئيس الأهلي في موسم 2023

أصبح ماجد النفيعي، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأربعاء، على أعتاب الرحيل عن منصب رئيس النادي الأهلي، بالتزامن مع انطلاق منافسات الموسم الرياضي، 2022- 2023.

اقرأ في سعودي سبورت| تشكيل ضحايا النفيعي.. رحيل النجوم يورط رئيس الأهلي

الأهلي، عاش أيامًا عصيبة في موسم 2021-2022، بعدما هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري "روشن" السعودي، إلى جانب ذلك، فشل في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، في الحفاظ على عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وليد معاذ.. 5 حقائق مدهشة عن "رئيس" الأهلي في موسم 2023

وأشار الإعلامي فهد المري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى اسم رئيس الأهلي "الجديد" الذي يقترب من خلافة ماجد النفيعي، ربما خلال أيام قليلة.

وأوضح أن وليد عبد الرزاق معاذ، يقترب بشدة من رئاسة الأهلي، قريبًا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 5 حقائق مدهشة عن وليد عبد الرزاق معاذ، رئيس الأهلي "المرتقب" في موسم 2023: 

- عمل وليد عبد الرزاق معاذ، في منصب المستشار القانوني في الأهلي. 

- كان وليد عبد الرزاق معاذ، نائبًا لرئيس الأهلي، سمو الأمير خالد بن فهد، في عام 2017، قبل أن يرحل مجلس الإدارة بسبب قضية النجم محمد العويس. 

- يقول الإعلامي وليد سعيد، المقرب من النادي الأهلي، عن وليد عبد الرزاق معاذ: "قليل الكلام.. كثير الأفعال.. شكرًا لك من القلب".

- كان مرشحًا بعد رحيل الرئيس أحمد المرزوقي في 2017، من أجل رئاسة الأهلي، مؤقتًا، بناءً على قرار وزارة الرياضة، قبل انتخاب رئيس جديد.

- يحظى وليد معاذ، بثقة سمو الأمير خالد بن فهد، حيث رشحه الأخير في منصب نائب الرئيس، ما يعزز فرصه في النجاح مع الأهلي.

ويتولى ماجد النفيعي، رئاسة الأهلي، منذ 5 مايو 2021، لكنه يتلقى منذ ذلك الوقت، انتقادات جماهيرية قاسية، سواء بسبب التخلي عن بعض اللاعبين مثل محمد العويس وعبد الرحمن غريب أو بسبب التعنت في إبقاء المدير التنفيذي موسى المحياني، أو بسبب الهبوط ذاته.

ويظل الأهلي في أيامه الصعبة، بعدما حصد الفريق الأول لكرة القدم، نقطة وحيدة من أصل 6 ممكنة، بالخسارة على يد الأخدود (2-0) بعد التعادل إيجابيًا مع القيصومة (1-1) في إطار منافسات دوري "يلو"، الدرجة الأولى. 

اقرأ أيضا

الأهلي يسقط أمام الأخدود بثنائية.. بداية كارثية في دوري يلو

النفيعي يرحل.. تعرف على رئيس الأهلي في موسم 2023

حمل تطبيق سعودي الآن