مباريات اليوم|الهلال يثأر لضياع الكأس ونارية بالإنجليزي والإيطالي

تاريخ النشر: 31/08/2022
211
منذ سنة
مباريات اليوم|الهلال يثأر لضياع الكأس ونارية بالإنجليزي والإيطالي

يشهد اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2022، انطلاق مباراة الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، واستئناف لقاءات الأسبوع الخامس بالدوري الإنجليزي، والرابع بالإيطالي، والدوري الفرنسي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة،  من هنا

موعد مباراة  اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

تستمر المتعة والإثارة، مع انطلاق موسم 2022-23، إذ تستأنف اليوم الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

يستضيف فريق أرسنال نظيره أستون فيلا، في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، على ملعب أستون فيلا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي.

وفي ذات الوقت، يلتقي مانشستر سيتي، بفريق نوتينغهام فورست على ستاد الاتحاد، ويبث اللقاء على،beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي. 

ويحل فريق توتنهام هوتسبير، ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد، في 9.45 بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد لندن الأولمبي، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 1، بتعليق جواد بدة.

وتختتم مباريات اليوم بـ"البريمير ليج"، وتحديدا عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، بلقاء ناري، بين ليفربول و نيوكاسل يونايتد، على استاد انفيلد، وتبث عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق خليل البلوشي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

تقام اليوم 5 مباريات في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي "سيريا آه"، أبرزها لقاء يوفنتوس ضد سبيزيا، على ملعب أليانز ستاديوم، في تمام التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس الموعد، يستضيف فريق نابولي نظيره ليتشي، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا. 

موعد مباراة اليوم في دوري روشن والقناة الناقلة

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، بلقاء الباطن بفريق الفتح، في السادسة و55 دقيقة، على ملعب الباطن، وتذاع المباراة على قناة SSC EXTRA 1 HD، بتعليق محمد الخامسي. 

وتحتتم لقاءات اليوم بدوري روشن، بمباراة قوية، بين فريق الهلال والفيحاء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، وتذاع المباراة على قناة SSC1 HD، بتعليق عبدالله الحربي. 

موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

يحتضن ملعب البلدي تولوز، مباراة تولوز ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الفرنسي.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. هل يطعن الهلال لـكاس على قرارات قضية كنو

وصفه بـالمجحف.. بيان الهلال يهاجم قرار مركز التحكيم في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن