مانشستر يوافق على العرض السعودي..رونالدو إلى النصر أم الهلال

تاريخ النشر: 31/08/2022
2898
منذ سنة
مانشستر يوافق على العرض السعودي..رونالدو إلى النصر أم الهلال

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الصيفية، ومازال مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، غامضا بشأن استمراره مع فريقه الإنجليزي.

ويسعى رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد في ظل الخلافات مع مدربه الهولندي تين هاج، بالإضافة لرغبته في استمراره مشاركته ببطولة دوري أبطال أوروبا، أملا في مواصلة تحطيم أرقامه القياسية القارية.

وأعلنت أندية أوروبية رفضها التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أبرزهم تشيلسي، وباريس سان جيرمان، وأتلتيكو مدريد، بوروسيا دورتموند، ومؤخرا سبورتنج لشبونة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

فهد المولد: عرض الاتحاد "مخجل".. وكنت سأنتقل للأهلي دون علمي  

الهلال والفيحاء.. موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع 

الهلال قدم عرضا ضخما للتعاقد مع رونالدو

وفجرت "أثلتيك" الإنجليزية مفاجاة مدوية بالكشف عن العرض الجدي الوحيد الذي تلقاه رونالدو في الفترة الأخيرة، حيث جاء من نادي الهلال السعودي.

وأوضحت، رونالدو صاحب الراتب الأعلى أجرا في تاريخ الدوري الإنجليزي، تلقى عرضا ماليا ضخما من الهلال، إلا أنه لا يتناسب مع رغبة النجم البرتغالي في البقاء ضمن أندية النخبة الأوربية.

وزادت، اهتمام النادي السعودي مازال متواصل بشأن التوقيع مع رونالدو، قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، إلا أنه سيضطر في النهاية لقبول استمراره مع مانشستر يونايتد والمشاركة في الدوري الأوروبي.

مفاجأة جديدة عن موافقة مانشستر على بيع رونالدو

فجر الناقد الرياضي مفاجأة مدوية عن موافقة نادي مانشستر يونايتد على العرض الذي تقدم به أحد الأندية السعودية المعروفة بقدرتها المالية، على شراء عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتابع عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، رئيس النادي السعودي يتفاوض حاليا مع اللاعب البرتغالي من أجل إقناعه بالانتقال إلى ناديه.

وكانت الصحيفة الإنجليزية قد كشفت عن تقديم الهلال عرضا إلى رونالدو، إلا أن قرارات مركز التحكيم الرياضي بمنعه من إبرام صفقات جديدة عقدت محاولات الزعيم لإقناعه، فيما يعد تواجد مسلي آل معمر رئيس النصر في مدينة مانشستر رفقة رئيس شركة الوسائل فتح باب التوقعات أمام إمكانية التفاوض مع اللاعب لانتقاله لصفوف العالمي.

اقرأ أيضا

بنظام الإعارة.. شرط مثير من نابولي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يهين تين هاج ويدمر مستقبل مدربه القادم

حمل تطبيق سعودي الآن