فهد المولد: عرض الاتحاد "مخجل".. وكنت سأنتقل للأهلي دون علمي

تاريخ النشر: 31/08/2022
4985
منذ سنة
فهد المولد: عرض الاتحاد مخجل.. وكنت سأنتقل للأهلي دون علمي

كشف الجناح الدولي فهد المولد، المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن كواليس رحيله عن الاتحاد، مؤكدًا أن تلقى عرضًا مخزيًا من الاتحاد لتجديد عقده.

وأعلن نادي الشباب عن تعاقده مع فهد المولد، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم، بعد مسيرة طويلة في صفوف الاتحاد، على مدار 11 عامًا.

اقرأ أيضًا: رجل الـ "100 هدف".. المولد يهدد أجانب الشباب ويربك مورينو

وأصدرت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، قرارًا بإيقاف فهد المولد لمدة 18 شهرًا، اعتبارًا من 28 مارس الماضي، على خلفية تناول اللاعب مادة محظورة رياضيًا، وهي فورسويميد من المجموعة ع 5 "مدرات البول والعوامل الخافية للمواد المنشطة"، فيما تقدم المولد باستئناف ضد قرار الإيقاف، ليقرر مركز التحكيم الرياضي تخفيف العقوبة، والسماح للاعب بالعودة للمشاركة في المنافسات القادمة.

وفي تصريحات لبرنامج "في المرمى" عبر فضائية العربية، كشف المولد عن كواليس الرحيل عن الاتحاد، والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية..

- سعدت جدًا بعد تلقي خبر براءتي من قضية المنشطات، لقد كانت تجربة صعبة، لأنها ثاني مرة أتعرض فيها للإيقاف، وكانت أصعب من الفترة الأولى، وقدمت تقارير طبية تثبت أن لدى عائلتي حالة وراثية تستوجب تناول هذا الدواء.

- الاتحاد قدم لي عرضًا لتجديد عقدي قبل صدور قرار الإيقاف، وكان متبقيًا لي شهرين في عقدي، وكانت هناك محادثات بين وكيل أعمالي والإدارة للتجديد، ولكن المفاوضات توقفت بعد إيقافي، وبعدها لم يكن هناك أي تواصل، وللأسف بعد قرار براءتي، لم أتلق مباركة من الإدارة.

اقرأ أيضًا: الاتحاد عرض 9 ملايين للتجديد مع فهد المولد؟ .. رد رسمي يحسم الجدل

- بعد البراءة، قدم لي الاتحاد عرضًا شفهيًا، بين وكيل أعمالي ومدير الاحتراف، ولكن عرض الاتحاد كان مخجلًا جدًا، لدرجة أني تمنيت ألا يخبرني وكيلي جراح الظفيري بالمعلومات التي عرفتها.

- الشباب قدم لي عرضًا رسميًا أثناء فترة الـ6 شهور الأخيرة في عقدي، قبل الإيقاف، ولكني كنت متفقًا بشكل شبه نهائي مع الاتحاد على تجديد عقدي، ولكن الأمور تغيرت بعد الإيقاف، وبعد البراءة قدم الشباب عرضًا آخر، وأشكر رئيس الشباب خالد البلطان، وأقول إن الشباب اشترى فهد المولد، وأتمنى أن أقدم إضافة للشباب.

- كنت سأنتقل لنادٍ آخر دون علمي؛ كان هناك اتفاق بين إدارتي الناديين، وأحد مسئولي النادي الثاني قدم لي هذا العرض، وقلت له مستحيل، ولكنه أثبت لي أن هذا الأمر صار، ووقتها عرفت أني سأغادر الاتحاد، والنادي الثاني كان الأهلي.

- لم أتخيل أن أصل لهذه المرحلة، حزين جدًا على طريقة خروجي، عشت في نادي الاتحاد منذ كان عمري 11 عامًا، وصعدت للفريق الأول، وأحببت الاتحاد أكثر من كثير من عاملي النادي، وكنت أشجعه منذ الصغر، ولم أتوقع يومًا أن أمثل شعارًا آخر غير الاتحاد.

اقرأ أيضًا: 4 رسائل من فهد المولد.. هكذا "ودع" الاتحاد قبل الرحيل إلى الشباب

- مدرب المنتخب إيرفي رينارد ساندني كثيرًا منذ صدور قرار إيقافي، وطالبني بعدم التوقف، وأشكره كثيرًا.

- سمعت أنهم يقولون إني كنت أرغب في الخروج من الاتحاد، وهذا غير صحيح.

- انتهيت من الاختبارات الصحية والبدنية في لندن، وسأبدأ غدًا مرحلة الإعداد في نادٍ خاص في مانشستر، ومع مدرب خاص على مستوى عالٍ، وبإذن الله سأعود أفضل من الأول.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

المولد يطرق أبواب المجد بقميص الليوث بعد الهروب من بئر المنشطات

رحيل المولد وإيقاف حمد الله وفتيل إلى الاتحاد؟.. الحائلي يرد

حمل تطبيق سعودي الآن