4 رسائل من فهد المولد.. هكذا "ودع" الاتحاد قبل الرحيل إلى الشباب

تاريخ النشر: 29/08/2022
1459
منذ سنة
4 رسائل من فهد المولد.. هكذا ودع الاتحاد قبل الرحيل إلى الشباب

وجه النجم فهد المولد، 4 رسائل وداعية إلى الاتحاد، بعدما أتم في الساعة الأخيرة من مساء أمس الأحد، انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، بعقد يمتد إلى صيف 2025. 

اقرأ في سعودي سبورت| أسطورة الهلال "يفاجئ" الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر

أوقفت لجنة الرقابة على المنشطات، النجم فهد المولد، لمدة 18 شهرًا، بعدما تم إثبات حصول مهاجم الاتحاد على مواد طبية محظورة، رياضيًا، قبل أن يستأنف صاحب الـ26 عامًا في مركز التحكيم الرياضي السعودي. 

وانتهى عقد النجم فهد المولد مع الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، أول يوليو 2022.

وخفض مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة فهد المولد، حيث أعلن، إمكانية مشاركته من جديد في مباريات كرة القدم، رسميًا.

4 رسائل من فهد المولد.. هكذا "ودع" الاتحاد قبل الرحيل إلى الشباب

وكشف الشباب، التعاقد مع النجم فهد المولد، مجانًا، فور أن عاد إلى ملاعب كرة القدم، مع عقد رسمي، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى صيف 2025.

في هذا السياق، وجه فهد المولد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، 4 رسائل جماهيرية، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- "لكل بداية نهاية.. ولكل نهاية حكايةورواية.. وما بين البداية والنهاية فصول من العشق والفخر والهيام .. الليلة انتهى عقدي مع النادي الذي عشقته وتشرفت بخدمته بكافة فئاته السنية. الليلة انتهى مشواري مع الاتحاد بشكل رسمي".

- "انتهى عقدي مع العميد كلاعب وستبقى مكانته في قلبي ما حييت، وستظل جماهير الاتحاد في قلبي وعلى رأسي وأمامي في جميع محطاتي وما تبقى من حياتي".

- "الليلة أتشرف بارتداء شعار ناد كبير وغالٍ أيضاً على قلبي، الليلة أنا ليث ضمن قائمة الليوث، أتشرف وأفخر بالذود عن شعاره، وأسأل الله أن أكون أهلاً لثقة إدارته وجماهيره الكبيرة. دعواتكم".

- "شكراً من الأعماق لزملائي ورفاق دربي في كافة الفئات السنية في نادي الاتحاد والذين تشرفت بهم وبمعرفتهم، وشكراً لأخي الغالي جراح الظفيري".

اقرأ أيضا

مفاجأة 2022.. لماذا فشل انضمام فهد المولد إلى النصر؟

من الاتحاد إلى الشباب.. سر تغيير وجهة فهد المولد في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن