رسميا.. إعارة نجم الشباب إلى الطائي

تاريخ النشر: 30/08/2022
208
منذ سنة
رسميا.. إعارة نجم الشباب إلى الطائي

أعلن نادي الطائي عن تعاقده رسميًا، مع عبد الله الجوعي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الطائي مع عبد الله الجوعي، على سبيل الإعارة من الشباب، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2023، علمًا بأن اللاعب يرتبط بعقد مع الشباب حتى يونيو 2024.

اقرأ أيضًا: الطائي في دوري 2023.. صفقات مدوية وتهديد صريح لفرق القمة

واستهل عبد الله الجوعي مشواره في الفريق الأولمبي بنادي الهلال، ثم انتقل إلى صفوف الباطن في يناير 2017، واحترف في صفوف ماريتيمو البرتغالي، في يوليو 2018، ثم انتقل إلى التعاون في فبراير 2019، وتمت إعارته إلى ضمك في الفترة بين يناير وأغسطس 2020، ثم انتقل إلى الشباب في يوليو 2021.

وخاض عبد الله الجوعي 106 مباراة، بواقع 90 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة، فيما شارك في 9 مباريات في دوري أبطال آسيا، وسجل هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، فضلًا عن عدد من المباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد والدوري البرتغالي.

وأبرم نادي الطائي عددًا من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، مثل المحور الغيني ألفا سيميدو من فيتوريا جيماريتش البرتغالي، والمهاجم الكونغولي جوي مبينزا من رويال أندويرب البلجيكي، والحارس البرازيلي فيكتور برااجا من أروكا البرتغالي، والمدافع أندريان مارتينيز من أولويز ريدي البوليفي، والظهير السويدي محمد يولا من نادي جايس السويدي.

وتعاقد الطائي من عدد من الصفقات المحلية، مثل جمال باجندوح، عبد المحسن فلاته، حسين قاسم، معتز البقعاوي.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سقوط الاتفاق.. الطائي يواصل صحوته في دوري روشن السعودي

الطائي يتعادل مع بورصاسبور في ودية بلا أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن