الطائي في دوري 2023.. صفقات مدوية وتهديد صريح لفرق القمة

تاريخ النشر: 25/08/2022
157
منذ سنة
الطائي في دوري 2023.. صفقات مدوية وتهديد صريح لفرق القمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، للمشاركة في مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022- 2023"، حيث يسعى الفريق للظهور بشكل قوي في الموسم الجديد.

وأنهى نادي الطائي موسم 2021-2022، في المركز السادس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما خاض الموسم بشكل قوي نجح من خلاله في التواجد بين الكبار.

ومن المقرر، أن يشهد الموسم الجديد مشاركة نادي الطائي، في مسابقتي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويستعرض "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أبرز المعلومات حول فريق الكرة بنادي الطائي، قبل انطلاق الموسم الجديد..

يفتتح نادي الطائي مبارياته في موسم 2022-2023 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بمواجهة الاتفاق غدًا الجمعة، في تمام الـ 6:45 مساء، على استاد الأمير محمد بن فهد.

وتبلغ القيمة السوقية للطائي نحو 8 مليون و480 ألف يورو، حيث لم يتوج الفريق بأي لقب خلال مسيرته بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعد هذه المشاركة الثانية للطائي في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد الموسم الماضي الذي صعد فيه الفريق ونجح في احتلال المركز السادس.

ونجحت إدارة الفريق في إبرام أكثر من صفقة مميزة، بعد طلب من المدير الفني للفريق البرتغالي بيدرو ميجيل "بيبا"، يأتي في مقدمتها "ألفا سيميدو، خليل العبسي، عبد المحسن فلاتة".

ويأتي على رأس نجوم الفريق، في الموسم الجديد من دوري روشن للمحترفين، الدولي الجزائري أمير سعيود، وألفا سيميدو، ومبينزا، وموسونا.

اقرأ أيضا

تشكيل الاتحاد.. حمد الله احتياطيا في مباراة الطائي

الاتحاد ضد الطائي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن