جناح الاتحاد يجري عملية جراحية في الركبة

تاريخ النشر: 30/08/2022
133
منذ سنة
جناح الاتحاد يجري عملية جراحية في الركبة

كشفت تقارير إعلامية، عصر اليوم الثلاثاء، عن تطورات جديد بإصابة عبدالعزيز البيشي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال تواجده في إسبانيا للعلاج. 

البيشي، كان قد أجرى عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة، وأنهى برنامجه التأهيلي الأول في معسكر الاتحاد بالنمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023.

وخلال الأيام الماضية، تجددت إصابة البيشي في غضروف الركبة، ليتأزم موقف اللاعب في العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية، وسافر على إثرها إلى إسبانيا لأجراء بعض الفحوصات الطبية الدقيقة، وأشعة من أجل تحديد حاجته لعملية جراحية أو الاكتفاء بالتأهيل والعودة للتدريبات الجماعية من جديد.

اقرأ أيضا.. 

البيشي إلى برشلونة.. الاتحاد في مأزق وسانتو يترقب موقف اللاعب 

صدمة في الاتحاد.. تجدد إصابة البيشي وغموض حول موعد عودته 

وأكد الإعلامي الرياضي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أن الأشعة أثبتت حاجة البيشي لإجراء عملية.

وأوضح علاء سعيد، أن نجم الاتحاد سيقوم بإجراء العملية الجراحية بالركبة، بعد قليل في مستشفى كبير بإسبانيا. 

من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة الاتفاق، يوم السبت المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. 

جدير بالذكر، أن الاتحاد تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، اكتسح العدالة بثلاثية نظيفة، بانطلاقة مبارايات العميد بموسم 2022 – 2023. 

طالع أيضا.. 

في الاتحاد.. البيشي يواصل التأهيل والصحفي يرفض الإعارة 

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا

اقرأ أيضا

البيشي إلى برشلونة.. الاتحاد في مأزق وسانتو يترقب موقف اللاعب

تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن