صافرة أوروبية.. تعرف على "حكم" مباراة الاتحاد أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 29/08/2022
288
منذ سنة
صافرة أوروبية.. تعرف على حكم مباراة الاتحاد أمام الاتفاق

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الفريق الأول في الاتحاد، أمام الاتفاق، تحكيميًا، إلى حكم أوروبي، من حكام الصف الأول في القارة العجوز، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين.

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، انتصر في الجولة الأولى من منافسات دوري "روشن" السعودي، على حساب العدالة (3-0)، فيما سقط الاتفاق، مهزومًا على يد الطائي، بهدفين مقابل هدف وحيد. 

صافرة أوروبية.. تعرف على "حكم" مباراة الاتحاد أمام الاتفاق

وأكد الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، هو من سيتولى إدارة مباراة الاتحاد والاتفاق، تحكيميًا.

الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، سبق أن أدار مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2019-2020، عندما انتصر بايرن ميونيخ الألماني على باريس سان جيرمان الفرنسي (1-0). 

وفي موسم 2022، أدار أورساتو، 6 مباريات كبرى في دوري أبطال أوروبا، منها لقاء ريال مدريد الإسباني ضد كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يعرف عن الإيطالي، بأنه ضمن حكام النخبة الأوروبية.

ومن المنتظر أن يظهر دانييلي أورساتو ضمن حكام منافسات كأس العالم في قطر 2022. 

يذكر أن الاتحاد يستدرج الاتفاق، إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما، مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية من دوري "روشن" السعودي.

اقرأ أيضا

الشنقيطي يفجر ثورة جمهور الاتحاد ضد أنمار ..ومخاوف من مصير الأهلي

زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض جديد يفاجئ الشارع السعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن