بديل النفيعي في الأهلي.. تعرف على الرئيس الجديد

تاريخ النشر: 30/08/2022
5319
منذ سنة
بديل النفيعي في الأهلي.. تعرف على الرئيس الجديد

أشار سعيد القرني، الإعلامي المقرب من النادي الأهلي، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى إصدار قرار مرتقب، خلال الساعات القليلة القادمة، بتكليف رئيس جديد لقلعة الكؤوس، كاشفا عن اسم الرئيس القادم. 

ويعيش النادي الأهلي وجماهيره العريضة، أياما عصيبة، بسبب ضياع هيبة النادي العرق خاصة بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولة، وأصبح الفريق الأول يلقى الصدمة تلو الآخرى، مما فتح المجال أمام أبرز نجومه وابنائه للمطالبة بالرحيل، في ظل تواجد الإدارة الحالية برئاسة ماجد النفيعي.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، من ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الماضي، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

ويواجه ماجد النفيعي ومجلس إدارته، ضغطًا جماهيريًا كبيرًا من أجل تقديم استقالتهم والرحيل عن النادي الأهلي، بعد كارثة هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا.. 

سيبولدي يستعين بـ3 أسلحة لإنهاء أزمة "العقم الهجومي" في الأهلي 

الاتحاد أم الشباب أو الأهلي.. أين يلعب علي الأسمري في موسم 2023؟ 

ومنذ قليل، نشر الإعلامي سعيد القرني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو، زف من خلاله بشرى لجماهير الراقي، عن حسم رحيل النفيعي بشكل نهائي معلنا عن الرئيس الجديد للأهلي.

وقال سعيد القرني: "يقود الأهلي إن شاء الله بتكليف الآن وراح يرجع الأهلي لوضعه الطبيعي، كلنا مع أحمد عيد، حبيب القلب". 

أحمد عيد

بدأ أحمد عيد مسيرته الكروية عام 1963 مع فريق التسامي الرياضي بجدة كحارس مرمى، وبعد أن تألق لفت انظار مسؤولي النادي الأهلي لينتقل في عام 1967، لينضم في العام التالي للمنتخب السعودي الأول.

وأحمد عيد يعد أحد أشهر حراس المرمى في السعودية، حيث كان قد حاز على أفضل لاعب سعودي عام 1968، كما حصل على جائزة أفضل حارس خليجي في الدورة الأولى بالبحرين والدورة الثانية في الرياض.

واختير في عام 1973 ضمن أفضل ثلاث حراس مرمى في العالم العربي، وفي عام 1978، وأنهى مسيرته الكروية كحارس وفي حوزته 10 بطولات.

البطولات التي حققها هي الدوري مرتين، وكأس الملك 6 مرات وكأس ولي العهد مرة وكأس المصيف مرة.

بدأ أحمد عيد في العمل الإداري مع النادي الأهلي عام 1983، حيث شغل منصب المشرف العام على الفريق الأول، كما شغل منصب عضو في مجلس إدارة.

وفي العام الذي تلاه شغل منصب سكرتير عام النادي الاهلي، ثم نائباً للرئيس، وفي عام 1985 ترشح لرئاسة النادي واستمر لعام واحد فقط، قبل أن ينقطع عن العمل الرياضي لمدة طويلة.

طالع أيضا.. 

تشكيل ضحايا النفيعي.. رحيل النجوم يورط رئيس الأهلي 

الشنقيطي يفجر ثورة جمهور الاتحاد ضد أنمار ..ومخاوف من مصير الأهلي 

اقرأ أيضا

الاتحاد أم الشباب أو الأهلي.. أين يلعب علي الأسمري في موسم 2023؟

أخبار الأهلي اليوم| رحيل النفيعي يقترب ومفاجأة الأسمري وصدمة فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن