استبعاد نجم الهلال من لقاء الفيحاء وحسم مشاركته ضد الزمالك

تاريخ النشر: 30/08/2022
354
منذ سنة
استبعاد نجم الهلال من لقاء الفيحاء وحسم مشاركته ضد الزمالك

كشفت تقارير صحفية، عن مصير المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، من المشاركة مع الهلال في مباراة الفيحاء، بدوري روشن السعودي. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الفيحاء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي موسم 2022 2023. 

اقرأ أيضا.. 

أول تعليق من رئيس النصر على "القرارات النهائية" بقضية كنو والهلال 

انتهت.. النصر يكسب قضية كنو والهلال بـ 3 قرارات رسمية 

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الثلاثاء، قرر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استبعاد جانج هيون من قائمة الزعيم لمواجهة الفيحاء. 

وجاء قرار مدرب الهلال، للحفاظ على اللاعب من تكرار الإصابة، لعدم اكتمال جاهزيته بحسب الخطة العلاجية والتأهيلية. 

هيون سو، لا يزال يواصل التأهيل جراء إصابة عضلة الفخذ، التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه التجريبية أمام نوتنجهام فورست الإنجليزي في معسكر برمنجهام. 

وأكدت مصادر مقربه من الهلال، أن جانج سيكون جاهزًا في التدريبات التي تعقب مباراة الفيحاء، على أن يكون في القائمة الأساسية التي ستغادر إلى الدوحة لخوض مواجهة كأس سوبر لوسيل أمام الزمالك المصري، والمقرر إقامتها في التاسع من سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر، هيون سو، غاب مباراة الهلال بالجولة الأولى من عمر الدوري السعودي للمحترفين، أمام الخليج، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين نظيفين، عن طريق النيجيري أوديون إيجالو والمالي موسى ماريجا. 

طالع أيضا.. 

الهلال يخشى "جنون" نجم النصر.. ماذا فعل ألفارو جونزاليس في 2021؟ 

اقرأ أيضا

أجواء احتفالية في الهلال.. ما السبب؟

أول تعليق من رئيس النصر على القرارات النهائية بقضية كنو والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن