سيبولدي يستعين بـ3 أسلحة لإنهاء أزمة "العقم الهجومي" في الأهلي

تاريخ النشر: 30/08/2022
857
منذ سنة
سيبولدي يستعين بـ3 أسلحة لإنهاء أزمة العقم الهجومي في الأهلي

ربما تكون أزمة "العقم التهديفي" هي واحدة من أهم المشاكل والأزمات التى تؤرق الأوروجوياني روبرت سيبولدي المدير الفني للأهلي منذ توليه المسئولية وهذا ما ظهر في معسكر الفريق الإعدادي قبل إنطلاق الموسم الجديد من دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى وظهرت كذلك في الجولة الأولى للمسابقة وتسببت في عدم فوز الفريق الأهلاوي الذي إكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام القيصومة.

ويأمل المدرب الأورجوياني في إيجاد حلول لأزمة "العقم الهجومي" لذا سارع بعقد جلسات مكثفة مع لاعبيه خصوصا في الخط الهجومي من أجل شرح أخطاؤهم الفنية في التدريبات والمباريات وأهمها إهدار الفرص.

كما قام سيبولدي بتحديد تدريبات خاصة للهجوم من أجل تعلّم كيفية التسجيل وإستغلال الفرص والتحرك الجيد أمام مرمى المنافس ، وهناك طريقة ثالثة لجأ لها المدير الفني للأهلي من إجل مواجهة أزمة "العقم الهجومي" وتتمثل في مشاهدة تحركات جيدة لنجوم كبار أمام مرمى المنافس من أجل الإستفادة من تحركات وخبرات ومهارات هؤلاء النجوم من أجل زيادة القوة الهجومية للراقي في دوري "يلو".

ويرغب المدرب الأورجوياني في علاج أزمة إهدار الفرص سريعاً  خاصة وأن الفريق تعاقد مؤخراً مع الجامايكي لويس جرابان، مهاجم الفريق الجديد الذي يعول عليه الأهلاويون كثيراً في تحرير الهجوم من حالة البطئ الشديد التى يعاني منها لاسيما وأن المهاجم الجامايكي صاحب قدرات فنية عالية وله خبرات طويلة حيث سبق له اللعب في كريستال بالاس، وأستون فيلا، وبورنموث، وسندرلاند، ونوريتش سيتي، في الدوري الممتاز ، كما لعب في الدوري الإسكتلندي مع مزرويل.

ويُعد المهاجم الجاميكي بديلاً للنجم السوري عمر السومة الذي رحل لنادي العربي القطري على سبيل الإعارة بعد هبوط الأهلي لدوري الدرجة الأولى ، ويستعد الراقي لمواجهة الأخدود لحساب الجولة الثانية لدوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

كواليس نارية.. صالح المحمدي يعلق على تدريب الأهلي قبل سيبولدي

قرار جديد من سيبولدي للاعبي الأهلي قبل مواجهة القيصومة

حمل تطبيق سعودي الآن