أحمد بامسعود يصل الاتحاد.. هل يشارك أمام الاتفاق؟

تاريخ النشر: 30/08/2022
1067
منذ سنة
أحمد بامسعود يصل الاتحاد.. هل يشارك أمام الاتفاق؟

وصل النجم أحمد بامسعود، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مدينة جدة، بعدما وقع رسميًا على عقود انتقاله من الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء، إلى الاتحاد، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الاتحاد نجح في صيف 2022، في استقدام 5 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم المصري طارق حامد، الأنجولي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي وعبد الله الجدعاني، بينما أكدت "الرياضية" أن النجم أحمد بامسعود هو اللاعب السادس في قائمة المنضمين حديثًا إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

أحمد بامسعود يصل الاتحاد.. هل يشارك أمام الاتفاق؟

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى تسجيل اسم الظهير الأيسر أحمد بامسعود، رسميًا، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد.

وأوضحت أن أحمد بامسعود، أصبح في أتم الجاهزية، قانونيًا وبدنيًا، من أجل المشاركة في أولى مباريات الاتحاد، القادمة، ضد الاتفاق، عندما يلتقي الفريقان على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري "روشن" السعودي. 

ومن المنتظر أن يحدد المدرب البرتغالي نونو سانتو، موقف أحمد بامسعود، سواء من المشاركة أساسيًا أو احتياطيًا في لقاء الاتحاد والاتفاق. 

يذكر أن النجم أحمد بامسعود وقع على عقود انضمامه إلى الاتحاد، بعقد يستمر إلى صيف 2025، مع الحصول على راتب سنوي يقدر بـ3 ملايين ريال سعودي.

اقرأ أيضا

بامسعود يعلن انضمامه إلى الاتحاد.. ويستفز الهلال بـمقطع فيديو

صافرة أوروبية.. تعرف على حكم مباراة الاتحاد أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن