كل ما تريد معرفته عن "خامس" صفقات النصر.. من هو ألفارو جونزاليس؟

تاريخ النشر: 30/08/2022
1065
منذ سنة
كل ما تريد معرفته عن خامس صفقات النصر.. من هو ألفارو جونزاليس؟

يتساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الإثنين، بشأن النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 5 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

كل ما تريد معرفته عن "خامس" صفقات النصر.. من هو ألفارو جونزاليس؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال الموضوعات التالية، كل ما تريد معرفته عن النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، خامس صفقات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022: 

- يحصل النجم الإسباني ألفارو جونزاليس على 2 مليون يورو، في السنة الواحدة، مع النصر. (اعرف كم يتقاضى بالريال السعودي في الدقيقة الواحدة.. من هنا)

- انتهى عقد جونزاليس مع أولمبيك مارسيليا في أغسطس 2022، لكن آخر مبارياته في كرة القدم، تاريخها، من شأنه أن يثير الدهشة لدى جماهير النصر. (تفاصيل أكثر.. من هنا)

- يعرف الكثيرون من جماهير كرة القدم، ألفارو جونزاليس، بسبب خلافه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي. ( طالع ماذا قال له في إحدى مباريات برشلونة.. من هنا)

- في أغسطس 2021، تم إلغاء مباراة نيس أمام أولمبيك مارسيليا، بسبب أحداث شغب عنيفة. (ما علاقة جونزاليس؟.. القصة الكاملة من هنا)

- النجم البرازيلي نيمار، بعد إحدى مباريات باريس سان جيرمان الفرنسي أمام مارسيليا، وصف جونزاليس بـ"أنه ليس رجلًا"، قبل أن تنتهي المشادة بـ"محاولة قتل نجم النصر". (ماذا حدث بالضبط؟ من هنا)

- ارتدى ألفارو جونزاليس، قمصان كل من راسينج، إسبانيول، ريال سرقسطة وفياريال الإسبانيين، إلى جانب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، لكن ما لفت أنظارنا، عدد البطاقات الملونة التي حصل عليها.. (الأرقام والإحصائيات من هنا)

اقرأ أيضا

النصر يعلن ضم جونزاليس.. صفقة خامسة في صيف 2022

صافرة لاتينية.. من هو حكم مباراة النصر والتعاون؟

حمل تطبيق سعودي الآن