ألفارو جونزاليس.. ماذا قدم نجم النصر في مسيرته مع كرة القدم؟

تاريخ النشر: 30/08/2022
495
منذ سنة
ألفارو جونزاليس.. ماذا قدم نجم النصر في مسيرته مع كرة القدم؟

أعلن نادي النصر، منذ قليل، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع الإسباني ألفارو جونزاليس، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

ألفارو جونزاليس.. ماذا قدم نجم النصر في مسيرته مع كرة القدم؟

وكشف النصر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، قبل يومين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه.

وأوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي، أن عقد المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس مع النصر، مستمر إلى صيف 2023، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما قدمه ألفارو جونزاليس في كل مسيرته الرياضية مع كرة القدم، قبل وصوله النصر في صيف 2022:

- عدد الفرق التي لعب لها: 5 أندية بين الدوريين الإسباني والفرنسي

- عدد المباريات: 406

- عدد الأهداف: 9

- عدد التمريرات الحاسمة: 12

- عدد البطاقات الملونة: 160

- عدد البطاقات الصفراء: 154

- عدد البطاقات الحمراء: 6

- عدد البطولات: لقب كأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا، عام 2013

- عدد المباريات الدولية مع منتخب إسبانيا: صفر

المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، البالغ من العمر 32 عامًا، خاض أكثر من تجربة جيدة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، أبرزها بين صفوف ريال سرقسطة، إسبانيول وفياريال الإسبانيين.

يذكر أن النصر يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2023، ثمانية محترفين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الكاميروني فينسينت أبو بكر، البرازيلي أندرسون تاليسكا والإسباني ألفارو جونزاليس.

اقرأ أيضا

صافرة لاتينية.. من هو حكم مباراة النصر والتعاون؟

الهلال يخشى جنون نجم النصر.. ماذا فعل ألفارو جونزاليس في 2021؟

حمل تطبيق سعودي الآن