جونزاليس vs نيمار.. مشادة ساخنة انتهت بـ"محاولة قتل نجم النصر"

تاريخ النشر: 29/08/2022
474
منذ سنة
جونزاليس vs نيمار.. مشادة ساخنة انتهت بـمحاولة قتل نجم النصر

أعلن نادي النصر، منذ قليل، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع الإسباني ألفارو جونزاليس، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

جونزاليس vs نيمار.. مشادة ساخنة انتهت بـ"محاولة قتل نجم النصر"

وكشف النصر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، قبل يومين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه.

وأوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي، أن عقد المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس مع النصر، مستمر إلى صيف 2023، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أشهر قصص النجم الإسباني ألفارو جونزاليس في ملاعب كرة القدم، ما يعيدنا إلى المشادة الساخنة التي دخلها نجم النصر مع البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي: 

- في 2020، بإحدى مباريات الكلاسيكو الفرنسي، بين مارسيليا وباريس سان جيرمان، دخل نجوم الفريقين في صراع عنيف، تسبب في إشهار 5 بطاقات حمراء. 

- المشادة بدأت عندما حاول نيمار، الاعتداء بالضرب على ألفارو جونزاليس.

- التقطت الكاميرات التليفزيونية، ما كان يقوله نيمار، في أثناء محاولة الاعتداء على ألفارو: "العنصرية لا لا!".

- كتب نيمار، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما حصل على بطاقة حمراء: "نادم فقط على عدم توجيه ضربة لذلك الأحمق في وجهه"، في إشارة إلى نجم النصر الجديد.

- علق نيمار بأنه كان من السهل على تقنية الفيديو، أن تلاحظ محاولة اعتدائي على لاعب مارسيليا، لكن الآن أريد أن أرى الصورة التي كان يصفني فيها هذا "العنصري" بـ"القرد".

- في أول رد له.. نشر ألفارو، صورة له مع زملائه أصحاب البشرة السمراء في مارسيليا، مع تعليق: "لا يوجد مكان للعنصرية هنا.. هؤلاء زملائي وأصدقائي.. عليك أن تتعلم كيف تتقبل الخسارة داخل الملعب".

- إثارتهما لم تتوقف أبدًا، حيث رد نيمار: "أنت لست رجلًا حتى تعترف بخطأك.. أنا لا أحترمك وأنت لا تملك شخصية، كن رجلًا".

- بعد ذلك، تلقى الإسباني ألفارو جونزاليس، رسائل عدة، تعرض فيها إلى التهديد الصريح بـ"القتل"، بسبب مشادته مع نيمار، قبل أن تهدأ الأجواء لاحقًا.

اقرأ أيضا

صافرة لاتينية.. من هو حكم مباراة النصر والتعاون؟

ماريجا يهزم نجم النصر.. ويتوج بـأفضل هدف في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن