الهلال يخشى "جنون" نجم النصر.. ماذا فعل ألفارو جونزاليس في 2021؟

تاريخ النشر: 29/08/2022
419
منذ سنة
الهلال يخشى جنون نجم النصر.. ماذا فعل ألفارو جونزاليس في 2021؟

أعلن نادي النصر، منذ قليل، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع الإسباني ألفارو جونزاليس، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

الهلال يخشى "جنون" نجم النصر.. ماذا فعل ألفارو جونزاليس في 2021؟

وكشف النصر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، قبل يومين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه.

وأوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي، أن عقد المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس مع النصر، مستمر إلى صيف 2023، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أشهر قصص النجم الإسباني ألفارو جونزاليس في ملاعب كرة القدم، ما يعيدنا إلى أغسطس 2021، بالتحديد إلى مباراة نيس وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي. 

جونزاليس، شارك أساسيًا في تشكيل مارسيليا، الضيف على نيس، في إطار الدوري الفرنسي.

المباراة الشهيرة، بدأت إثارتها، عندما ألقى أحد مشجعي نيس، زجاجة ماء على النجم ديميتري باييه، الذي لم يتوان عن رد الضربة، حيث أعاد الزجاجة مجددًا إلى المدرجات الغاضبة. 

وتوقفت المباراة بعدما أصابت جماهير نيس، باييه، ما أغضب ألفارو جونزاليس، الذي أشار بـ"حركة غير أخلاقية"، متسببًا في توتر الأجواء بشكل أكبر بين الفريقين، ومع تطور الأحداث، تم إلغاء اللقاء الذي كان يتأخر فيه مارسيليا (1-0).

رابطة الدوري الفرنسي، طلبت من النيابة العامة الفرنسية، التحقيق العاجل فيما حدث في مباراة مارسيليا ونيس، حيث أخذت الواقعة، أبعادًا أكبر من كونها تحدث عادة في ملاعب كرة القدم.

يقول جان بيير ريفير، رئيس نيس، في هذا الشأن: "علينا ألا ننسى أمرًا مهمًا.. الإشارات البذيئة التي كان يوجهها ألفارو جونزاليس إلى جماهيرنا في الشوط الأول.. عندما تعلم نوع الجماهير التي تلعب أمامها، يجب ألا تقوم بمثل تلك الأفعال".

يشار إلى أن عقد النجم الإسباني ألفارو جونزاليس مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، انتهى في أغسطس 2022.

ويخشى قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، أن يحاول ألفارو في ديربي النصر والهلال، إثارة الجدل، خاصة أننا في حضرة لاعب، عرف عنه، التصرف بشكل غير مسؤول، بعيدًا عن لعبة كرة القدم.

 

اقرأ أيضا

النصر يعلن ضم جونزاليس.. صفقة خامسة في صيف 2022

السد يهدد حلم النصر .. ضربة قوية لآل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن