بالريال السعودي.. كم يتقاضى ألفارو جونزاليس مع النصر؟

تاريخ النشر: 29/08/2022
1240
منذ سنة
بالريال السعودي.. كم يتقاضى ألفارو جونزاليس مع النصر؟

أعلن نادي النصر، منذ قليل، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع الإسباني ألفارو جونزاليس، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

بالريال السعودي.. كم يتقاضى ألفارو جونزاليس مع النصر؟

وكشف النصر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، قبل يومين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه.

وأوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي، أن عقد المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس مع النصر، مستمر إلى صيف 2023، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

وانتهى عقد النجم الإسباني ألفارو جونزاليس مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في أغسطس 2022.

ويتساءل الشارع الرياضي السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عن راتب النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، بالريال السعودي، في الدقيقة الواحدة: 

- في السنة الواحدة: 7.500.000 ريال

- في الشهر: 625.000 ريال

- في الأسبوع: 156.250 ريال

- في اليوم: 22.321 ريال

- في الساعة: 930 ريال

- في الدقيقة الواحدة: 15.5 ريال

المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، البالغ من العمر 32 عامًا، خاض أكثر من تجربة جيدة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، أبرزها بين صفوف ريال سرقسطة، إسبانيول وفياريال الإسبانيين.

يذكر أن النصر يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2023، ثمانية محترفين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الكاميروني فينسينت أبو بكر، البرازيلي أندرسون تاليسكا والإسباني ألفارو جونزاليس.

حمل تطبيق سعودي الآن