صدق أو لا تصدق.. متى شارك جونزاليس في آخر مباراة قبل النصر؟

تاريخ النشر: 29/08/2022
1411
منذ سنة
صدق أو لا تصدق.. متى شارك جونزاليس في آخر مباراة قبل النصر؟

أعلن نادي النصر، منذ قليل، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع الإسباني ألفارو جونزاليس، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

صدق أو لا تصدق.. متى شارك جونزاليس في آخر مباراة قبل النصر؟

وكشف النصر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، قبل يومين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه.

وأوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي، أن عقد المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس مع النصر، مستمر إلى صيف 2023، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

وانتهى عقد النجم الإسباني ألفارو جونزاليس مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في أغسطس 2022.

وتساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، بشأن مدى جاهزية النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، ما يدفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض آخر مبارياته مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي، قبل النصر: 

- مع مارسيليا في الدوري الفرنسي.. 

آخر مباراة خاضها ألفارو جونزاليس مع مارسيليا في الدوري الفرنسي، كانت أمام ستاد بريست في 4 ديسمبر 2021، أي منذ 286 يومًا. 

- مع مارسيليا في دوري المؤتمر الأوروبي..

كانت هي المباراة الأخيرة للمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، مع مارسيليا، عندما واجه كارباج من أذربيجان، في 17 فبراير 2022، أي منذ 193 يومًا.

المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، البالغ من العمر 32 عامًا، خاض أكثر من تجربة جيدة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، أبرزها بين صفوف ريال سرقسطة، إسبانيول وفياريال الإسبانيين.

يذكر أن النصر يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2023، ثمانية محترفين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الكاميروني فينسينت أبو بكر، البرازيلي أندرسون تاليسكا والإسباني ألفارو جونزاليس.

اقرأ أيضا

صافرة لاتينية.. من هو حكم مباراة النصر والتعاون؟

النصر يعلن ضم جونزاليس.. صفقة خامسة في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن