بامسعود يعلن انضمامه إلى الاتحاد.. ويستفز الهلال بـ"مقطع فيديو"

تاريخ النشر: 29/08/2022
929
منذ سنة
بامسعود يعلن انضمامه إلى الاتحاد.. ويستفز الهلال بـمقطع فيديو

ألمح النجم أحمد بامسعود، صراحةً، عبر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، إلى إتمام انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء إلى الاتحاد، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2022، موجهًا رسالة، بدت استفزازية إلى الهلال.

اقرأ في سعودي سبورت| ساعات الحسم في الميركاتو .. صفقات جديدة في النصر والاتحاد

الاتحاد نجح في صيف 2022، في استقدام 5 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم المصري طارق حامد، الأنجولي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي وعبد الله الجدعاني، بينما أكدت "الرياضية" أن النجم أحمد بامسعود هو اللاعب السادس في قائمة المنضمين حديثًا إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

بامسعود يعلن انضمامه إلى الاتحاد.. ويستفز الهلال بـ"مقطع فيديو"

ونشر الإعلامي محمد الشنيف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو، يظهر خلاله، النجمان علي الزقعان وعبد الرحمن السفري مع أحمد بامسعود، يودعان بعضهما البعض، قبل انتقال الأخير إلى الاتحاد. 

وأوضح بامسعود، أنه يستعد من أجل شد الرحال إلى مدينة جدة، ملمحًا إلى إتمام انضمامه بالفعل، إلى الاتحاد.

وتبادل السفري مع بامسعود، المزاح فيما بينهما، حيث طلب الأول من الأخير، أن يبقى معه بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الفيحاء، لكن الظهير الأيسر، رد بأن القصة انتهت، في إشارة إلى التوقيع على عقود رسمية مع الاتحاد. 

وفي نهاية مقطع الفيديو القصير، بعث بامسعود رسالة إلى نجم الفيحاء، بقوله: "موفقين إن شاء الله ضد الهلال في المباراة القادمة". 

ومن المعروف أن أحمد بامسعود بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف الهلال، قبل انتقاله إلى الفيحاء في عام 2017، مساهمًا في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، موسم 2021-2022.

اقرأ أيضا

الشنقيطي يفجر ثورة جمهور الاتحاد ضد أنمار ..ومخاوف من مصير الأهلي

ساعات الحسم في الميركاتو.. نجم برشلونة للنصر والأهلي يصدم لاعبه

حمل تطبيق سعودي الآن