قرار نيجيري قد يمنع كريستيانو رونالدو من العودة للدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 27/08/2022
385
منذ سنة
قرار نيجيري قد يمنع كريستيانو رونالدو من العودة للدوري الإيطالي

بات نابولي الإيطالي، الفريق الأقرب للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قبل 4 أيام فقط من نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويشارك نابولي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبان حيث يحتاج للتعاقد مع هداف كبير، بعد مغادرة ثنائية لوينزو إينسيني ودريز ميرتينز.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع بث مباشر لكافة مباريات الدوري السعودي والدوريات الأوروبية الكبرى (من هنا)

تابع أيضا..

بديل أو الرحيل.. تين هاج يكتب نهاية رونالدو في مانشستر يونايتد 

"نجم الأهلي إلى الاتحاد؟".. أكبر خيانة قبل رحيل النفيعي 

صحف العالم| القرار الأهم في حياة مودريتش وكوندي أخيرا نعم 

نابولي يعلن للجميع رغبته في التعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن إدارة نابولي دخلت في مفاوضات قوية مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، من أجل التعاقد معه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن انتقال كريستيانو إلى نابولي مرتبط ببيع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين إلى مانشستر يونايتد مقابل 140 مليون يورو.

وأشارت إلى أن أوسمين يرفض الانتقال لمانشستر يونايتد، لأنه يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا، فلذلك فأن تلك القناعة قد تؤثر على فرص مانشستر يونايتد في التعاقد مع رونالدو.

ويتواجد نابولي في المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه كل من ليفربول الإنجليزي، أياكس الهولندي، جلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

اقرأ أيضا

كيف ينتقل رونالدو إلى نابولي؟.. يونايتد يدفع الثمن

رونالدو إلى سبورتنج لشبونة.. الإعلان الرسمي ينتظر أغرب صفقة

حمل تطبيق سعودي الآن