"نجم الفيحاء في الاتحاد".. اتفاق نهائي

تاريخ النشر: 29/08/2022
295
منذ سنة
نجم الفيحاء في الاتحاد.. اتفاق نهائي

توصل نادي الاتحاد، لاتفاق رسمي مع نادي الفيحاء، للتعاقد مع أحمد بامسعود، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي منار شاهين، أنه تم الاتفاق رسميًا مع اللاعب أحمد بامسعود على توقيع عقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة لتمثيل العميد ابتداءً من هذا الصيف.

أحمد بامسعود

وشهدت الفترة الأخيرة، حالة من الجدل في مفاوضات الاتحاد مع الفيحاء من أجل التعاقد مع اللاعب أحمد بامسعود.

وذكر مصدر رسمي بنادي الفيحاء أن إدارة النادي لا تمانع بيع المدة المتبقية في عقد بامسعود، إلا أن مسئولي الاتحاد توقفوا عن المفاوضات دون أسباب، مؤكدًا أن أحد أندية العاصمة دخل في سباق الحصول على توقيع اللاعب (طالع التفاصيل).

من هو أحمد بامسعود؟

أحمد بامسعود "26 عامًا"، الظهير الأيسر للفيحاء، استهل مشواره في صفوف الهلال، وانتقل من الفريق الأولمبي بالهلال إلى الفيحاء على سبيل الإعارة في يوليو 2017، ثم انضم للفيحاء في صفقة بيع نهائي في يوليو 2018.

وشارك أحمد بامسعود، مع الفيحاء، في 68 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرة حاسمة، كما شارك في 7 مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة في كأس السوبر السعودي.

وتوج أحمد بامسعود مع الفيحاء بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، موسم 2021-2022، لأول مرة في تاريخ الفريق، بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة رسمية في 2022.. الاتحاد يخطف نجم الهلال

أسطورة الاتحاد يوضح: هل يتأثر النمور بإيقاف مهند الشنقيطي

حمل تطبيق سعودي الآن