الاتفاق تم.. خطوة واحدة تفصل النصر عن صفقة الموسم

تاريخ النشر: 29/08/2022
1154
منذ سنة
الاتفاق تم.. خطوة واحدة تفصل النصر عن صفقة الموسم

يبحث مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عن تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، بنهاية شهر أغسطس الجاري، حيث تصارع إدارة العالمي لإنهاء التعاقد مع مدافع أجنبي.

وكان نادي النصر قد أنهى تعاقده مع المدافع الأرجنتيني فونيس موري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث انتقل اللاعب لصفوف كروز أزول المكسيكي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- خطوة واحدة تفصل الإعلان عن الصفقة المنتظرة

أكدت صحيفة "البلاد" في عددها الصادر صباح اليوم الإثنين، أن إدارة النصر بصدد التعاقد مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، لاعب مارسيليا الفرنسي السابق، في صفقة انتقال حر، تعويضًا لرحيل موري.

وأشارت الصحيفة، أن إدارة آل معمر، أنهت اتفاقها مع جونزاليس على كافة بنود العقد، حيث من المنتظر الإعلان عن الصفقة بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي.

- من هو ألفارو جونزاليس؟

وجونزاليس البالغ من العمر 32 سنة، والتي تُقدر قيمته السوقية بـ2.5 مليون يورو، بدأ مسيرته الكروية، في النادي المحلي ريسينج سانتاندير.

وتنقل المدافع المخضرم، بين عديد الأندية الإسبانية؛ أبرزها: ريال سرقسطة وإسبانيول وفياريال، قبل الانتقال إلى مارسيليا الفرنسي، في صيف 2019.

اقرأ أيضًا..

"إيقاف مباراة النصر بسبب احتفال مرسول بارك؟".. الموقف القانوني 

اقرأ أيضا

إيقاف مباراة النصر بسبب احتفال مرسول بارك؟.. الموقف القانوني

جارسيا في مأزق بعد تأكد غياب ثنائي النصر عن لقاء التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن