رجل الـ "100 هدف".. المولد يهدد أجانب الشباب ويربك مورينو

تاريخ النشر: 29/08/2022
165
منذ سنة
رجل الـ 100 هدف.. المولد يهدد أجانب الشباب ويربك مورينو

نجح مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، في التعاقد مع فهد المولد، نجم نادي الاتحاد السابق، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وانتهى عقد النجم فهد المولد مع الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، أول يوليو 2022، ومن ثم خفض مركز التحكيم الرياضي السعودي، العقوبة الموقعة على اللاعب بتعاطي المنشطات، حيث أعلن، إمكانية مشاركته من جديد في مباريات كرة القدم، رسميًا.

نادي الشباب أصبح مدجج بالنجوم خاصة في خط الهجوم، حيث يمتلك الفريق أكثر من لاعب مميز، سوف يعول عليهم المدير الفني الإسباني للفريق فيسينتي مورينو خلال منافسات الموسم الجاري من دوري روشن السعودي.

واستهل الشباب مشواره في دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023، بالفوز على نظيره الباطن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، المراكز التي يجيد 

- الجناح الأيمن

مركز الجناح الأيمن هو المركز المفضل والأساسي بالنسبة لفهد المولد نظرًا لسرعته الكبيرة في الخط الأمامي بالإضافة إلى قدرته على الاختراق من العمق والتصويب على المرمى.

ويتواجد في هذا المركز من أجانب الشباب، الوافد الجديد آرون بوبندزا حيث يتبادل اللعب في مركز الجناح الأيمن مع كارلوس جونيور.

- الجناح الأيسر

مركز الجناح الأيسر هو ثاني المراكز التي يفضل المولد التواجد فيها، حيث دائمًا ما يتبادل الأدوار خلال المباريات بين مركزي الجناح الأيمن والأيسر، نظرًا لإجادته السرعة والاختراق من الجانب الأيسر، مستغلًا قوة تصويباته على المرمى أثناء عملية اختراقه للمرمى.

ويلعب في هذا المركز الثنائي جوانكا ونواف العابد، ومع وجود المولد سيكون هناك منافسة كبيرة بين الجميع للتواجد في التشكيل الأساسي لليوث

- مركز المهاجم الصريح

يعد مركز المهاجم الصريح هو الأقل ظهور للمولد خلال مسيرته، لكنه أيضًا يجيد اللعب في عمق الهجوم سواء كمهاجم صريح أو مهاجم وهمي، وهو الأمر الذي يعطي المدير الفني أكثر من خيار للاستفادة من فهد المولد

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الشباب منافسة شرسة بين جميع اللاعبين في الخط الأمامي، نظرًا لكثرة الخيارات لدى المدير الفني فينسنت مورينو، الذي سوف يعاني من ضغط النجوم داخل الفريق حال ابتعادهم عن التشكيل الأساسي. 

- رجل الـ "100 هدف"

نجح فهد المولد في المساهمة بـ 100 هدف خلال مسيرته الاحترافية على مستوى الأندية، بعدما خاض 210 مباراة نجح في تسجيل 64 هدفًا، بينما صنع 36 أخرين.

اقرأ أيضًا..

الاتفاق تم.. خطوة واحدة تفصل النصر عن صفقة الموسم 

اقرأ أيضا

رسميا.. الشباب يضم فهد المولد بعقد نهائي لثلاث مواسم

من الاتحاد إلى الشباب.. سر تغيير وجهة فهد المولد في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن