شقيق بوجبا يتهمه باستخدام السحر ضد كيليان مبابي !

تاريخ النشر: 29/08/2022
299
منذ سنة
شقيق بوجبا يتهمه باستخدام السحر ضد كيليان مبابي !

في أغرب الوقائع الرياضية في الشهور الأخيرة خرج ماتياس بوجبا شقيق النجم الفرنسي، بول بوجبا، من أجل الكشف عن فضائح رياضية تتعلق بالعديد من الأطراف.

وخرج الفرنسي، عبر منصة "تيك توك" للتواصل الاجتماعي ونشر الفيديوهات، للكشف عن الكثير من الأمور والفضائح التي تخص شقيقه بوجبا، المحامية ووريثة رايولا ووكيلة شقيقة رافئيلا بيمنتا، وأيضًا في مفاجأة من العيار الثقيل، سيكشف النقاب عن فضائح لكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يبدأ في حصد مكاسبه المالية.. "عبقرية إدارة لابورتا" 

أسينسيو في ورطة.. ريال مدريد يخطط لتخلص منه بأسوأ طريقة 

شقيق بوجبا يتهمه باستخدام السحر ضد كيليان مبابي !

وكشف ماتياس بوجبا عن وقائع هامة، حيث اتهم شقيق بول باستخدام السحر، ضد زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأكد شقيق بوجبا: "ما كنت أتوقع حدوثه قد حدث بالفعل، شقيقي الصغير أظهر وجهه الحقيقي أخيرًا".

وتابع: "هو من بدأ التحدث والكذب على الشرطة، لا يمكنك لومي".

وأكمل: "لقد أردت إخراسي تمامًا والكذب وإرسالي إلى السجن، لقد شككت في ذلك، لكن الآن هذه هي الحقيقة، ما أقوله حدث بالفعل، وبخلافك، فإني أمتلك الدليل على ما أقول وعلى كذبك".

وعن استخدام السحر قال: "لجوء شقيقي لمشعوذ حقيقي، الذي يدعي الإسلام يستعمل الشعوذة، ليس من الجيد أبدًا أن يتواجد إلى قربك شخص منافق وخائن".

المصادر الصحفية الفرنسية الأخيرة، تقول بأن بوجبا استخدم السحر من أجل الانتقام من كيليان مبابي في فترة يورو 2020، بعدما بدأ المشاحنات بين النجمين خلال المباريات.

 

اقرأ أيضا

الشرطة تتدخل.. بوجبا يتهم شقيقه بخطفه وتهديده بسلاح ناري

سيناريو أومتيتي.. الإصابة تدمر حلم بوجبا وتحرمه من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن