"عناد" بوجبا يقوده لتكرار سيناريو أومتيتي الكارثي مع برشلونة

تاريخ النشر: 03/08/2022
254
منذ أسبوع
بوجبا

استقر الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، على قراره النهائي بشأن الخضوع لعملية جراحية، على إثر الإصابة التي تعرض لها، خلال الفترة الماضية.

وتعرض بوجبا في تدريبات يوفنتوس قبل عدة أيام لإصابة قوية، تسببت في مغادرته لمعسكر فريقه في الولايات المتحدة، والعودة من جديد لإيطاليا لإجراء فحوصات عاجلة.

وعاد بوجبا رسميا ليوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، لمدة 4 مواسم، حتى صيف عام 2026.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

نجم برشلونة إلى هذا النادي "الإنجليزي" في صيف 2022 

قرار بوجبا النهائي بشأن الخضوع لعملية جراحية

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي مساء أمس الثلاثاء، أن لاعب وسطه الدولي الفرنسي بول بوغبا لن يخضع لعملية جراحية في الركبة، والتي كانت ستبعده عن كأس العالم قطر 2022. 

وسيغيب بوجبا عن الملاعب في فترة ما بين 5 إلى 6 أسابيع، أن أنه لن يكون متاح، مع السيدة العجوز، في افتتاح بطولة الدوري الإيطالي.

ويعد هذا الخيار، بمثابة مخاطرة كبيرة على قدم بوجبا، مع احتمالية عودة الإصابة في الغضروف من جديد، وهو ما حدث مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني قبل كأس العالم 2018.

حمل تطبيق سعودي الآن